الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"العشق المشبوه": صور الحلقة 54 والأخيرة

تمارين مشهد زفاف "ايليف" و"عمر" في "العشق المشبوه"
23 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تمارين مشهد زفاف "ايليف" و"عمر" في "العشق المشبوه"
إنتشرت صور كثيرة من موقع تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل "العشق المشبوه" في بورصة

إنتظر عشّاق مسلسل "العشق الاسود" ما ستؤول إليه الأحداث في النهاية وها هي بالفعل تصل إلى خاتمةٍ يبدو ونأمل أن تكون سعيدة.

ومن أجل الحلقة 54 والأخيرة من هذا العمل الدرامي البوليسي الشيّق والتي ستُعرض يوم الأربعاء المقبل، 15 يوليو، 2015 عبر شاشة ATv، قرّر المخرج أحمد كاتكسيز والمؤلّفان ايليم جانبولات وسما أرجينيكون أن ينقلوا موقع التصوير إلى مدينة بورصة التي إستقبلت الأبطال بكل حفاوةٍ ومحبّة، والأخيرون بدورهم لم يبخلوا على مستضيفيهم بإلتقاط الصور التذكاريّة معهم.

أمّا من خلال اللقطات التي إنتشرت من الكواليس والتي شاركها بعض من نجوم المسلسل أيضاً عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيبدو أنّ "إيليف" ستحصل أخيراً على الزفاف الذي لطالما حلمت به والذي إشترطت على حبيبها "عمر" أن يكون بسيطاً جدّاً مع المقرّبين فقط على إحدى شواطئ البحر.

وهذا بالفعل ما نراه متجسّداً في المشاهد التي صوّراها، حيث نرى المحقّق ببذلته الرسميّة وشريكة حياته المستقبليّة تتألّق بفستانٍ أبيض فريدٍ من نوعه من حيث التصميم، وهو تماماً ما إعتدنا عليه من إطلالات مختلفة وملفتة لبطلة المسلسل منذ بدايته.

وفي حين تظهر "بيلين" هي أيضاً بفستانٍ أبيض، يتساءل متابعو "Kara Para Ask" ما إذا الزفاف سيكون مزدوجاً، فنشهد على زواج الشرطيّة وزميلها "آردا" في نفس الوقت، أم أنّها فقط ستكون إحدى إشبينات العروس.

شاهدوا أيضاً: نجوم "العشق المشبوه" يحتفلون بنهاية المسلسل

وفي سياقٍ آخر، تجدر الإشارة إلى أنّ توبا بويوكوستن وإلكين توفكجي تتشاركان نفس تاريخ الميلاد، ألا وهو 5 يوليو، أي يوم أمس الأحد، ولذلك جاء الإحتفال بعيد ميلاد الشابتين معاً، في أجواءٍ من الفرحة والرقص والمرح سبقت تقطيع قالب الحلوى الخاص بهما.

وقبل توجّهها إلى بورصة لإستكمال تصوير مشاهدها الأخيرة، رصدت عدسات الكاميرا توبا وهي تودّع زوجها الممثل أونور صايلاك وابنتيها التوأم توبراك ومايا في لحظاتٍ صعبة، وهذا ما صرّحت به للصحافيّين الذين تواجدوا هناك حينها، قائلةً أنّ تركها لعائلتها ليس بالسهل أبداُ بل هو أمر يحزنها في كل مرة تفترق عن صغيرتيها من أجل الإلتزام بساعات العمل الطويلة ومواقعه البعيدة والمختلفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك