الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

"الهيبة 2" ينطلق تصويره في هذا الموعد وجزء ثالث قيد التحضير؟

وماذا عن عودة نادين نجيم؟

ما زال الجمهور يترقّب آخر أخبار الجزء الثّاني من مسلسل "الهيبة" الذي أثار انتباه المشاهد بشكل لافت في موسم رمضان الماضي نظراً للرّؤية الإخراجيّة المحترفة والحبكة الدراميّة المميّزة بالإضافة إلى نجومه وأبطاله الذين أصبحوا الشّغل الشاغل للمتابعين بسبب قدراتهم التمثيليّة التي لا تحتاج لمن يتحدّث عنها أو حتّى يقيّمها. وفي هذا الإطار، كشفت بعض المصادر عن الموعد النّهائي لإنطلاق عجلة التّصوير الذي سيكون في منتصف من شهر يناير المُقبل.

وكان المنتج صادق الصّباح قد وجّه تهنئته لكادر مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي يؤدّي فيه الفنّان تيم حسن دور البطولة، إذ انتهوا من تصوير العمل منذ أيّام معدودة. وخصّ الصباح الممثّل السوري الذي عبّر غن فخره بابنه مؤخراً، ببعض الكلمات النّابعة من القلب عبر حسابه الرّسمي على موقع "تويتر" قائلاً: "عزيزي وصديقي المبدع أبو ورد ، نوّرتنا بفنك الراقي وأداءك المتميز، وحضورك اللافت ومحبّتك وتعاونك الرائع، إلى اللقاء قريبًا في بيروت في "الهيبة الجزء ٢" المنتظر من محبينك وجمهورك في أرجاء المعمورة كافة. الله يوفقك على طول والله يديم عليك صحتك ونشاطك وتألقك".

ولم ينس حسن الذي صدمنا بصورته القديمة، بالردّ عليه على المنتج المعروف بتغريدة جاء فيها: "ويديم علينا المحبة وشراكة النجاح يا أبو أنور الغالي، والمتألق والمتابع لكل تفاصيل عمله بحرفية لافتة، وبمحبة وتواضع .دمت بخير وإن شاء الله الهيبة ٢ يجمعنا قريبًا، ويكون متل ما نحنا شايفينله ومتمنيله نجاح أكبر وإتقان أكبر بإذن الله".

من جهة أخرى، انتشرت بعض الأخبار مؤخراً التي أفادت باحتمال عودة الفنّانة نادين نجيم إلى الجزء الثّاني بكثافة عبر المواقع الإخباريّة. لكنّ بعض الجهات أكّدت ونقلاً عن مصادر موثوقة داخل الشركة المنتجة، أنّ ما يُقال هو مجرّد إشاعات لا صحة لها. وعن إذا ما كان هناك أيّ مشروع جدّي عن إمكانية تصوير جزء ثالث منه، أشاروا إلى أنّ العمل يجري حالياً على جزء ثاني فقط ولا يوجد أيّ بوادر في الوقت الحالي لإنتاج جزء ثالث، فضلاً عن أنّ هذا الأمر يعتمد على نجاح الموسم الثّاني.

وأتت هذه الإشاعة أيضاً، بعدما قامت بطلة "الهيبة 2" الذي خسر أحد أبطاله بعد نجيم، نيكول سابا بنشر صورة لها من كواليس المسلسل جمعتها بالمخرج سالمر البرقاوي وكتبت: "مع المخرج سامر البرقاوي، وهيك بتكون بلّشت رحلتنا لرمضان 2018 ورمضان 2019"، وهو ما دفع البعض للتكهّن بوجود "الهيبة 3"، فيما اعتبر البعض الآخر أنّها هناك عملاً آخر يجمعها بالمخرج نفسه بعيداً عن "الهيبة 2".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك