الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎انغام في موقف محرج مع الهيئة العامة للثقافة في السعودية: كذبت ففضحوا الامر

وحذفت تغريدتها!

أعلنت الفنّانة انغام مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل "تويتر" عن إحيائها لحفل غنائي قريبًا في المملكة العربية السعودية في موسم عيد الفطر، مُعربةً عن سعادتها بقضاء يوم العيد مع الجمهورالسعودي حيث غرّدت قائلة: "جمهوري الراقي في الرياض والسعودية، سعيدة جدًا باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم"، مضيفة: "لقاء انتظرته أنغام في الرياض، أراكم بخير أقضي معكم العيد".

وبعد انتشار الخبر بكثافة عبر السوشيل ميديا وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، فاجأت الهيئة العامة للثقافة في السعودية الروّاد عبر "تويتر" بتغريدة نفت فيها ما يتمّ تداوله عن استضافة الفنانة المصرية بحفل غنائي: "لا صحة لما نُشِر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام؛ هذا وسَتصدر خلال الأيام القادمة روزنامة حفلات العيد والصيف بعد اعتمادها من اللجنة الفنية".

هذا الموقف المحُرج التي وجدت النجمة المعروفة نفسها فيه، دفعها إلى حذف التّغريدة التي نشرتها، فيما لم تشرح أيّ تفاصيل أخرى عن هذا الموضوع الذي وضعها في موقف "الكاذبة" أمام محبّيها. وأثار هذا الخبر جدلاً كبيرًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي دفعت البعض إلى التساؤل عن الأسباب الحقيقيّة وراء ذلك، لا سيّما وأنّها التزمت الصّمت تمامًا ولم تردّ. فهل ما جرى كان نتيجة سوء تفاهم أم خلاف ما وراء الكواليس ؟

على مقلب آخر، نشير بأنّ الفنانة الشابّة قد حقّقت أصداءً جيدة بتتر "100 صورة" لمسلسل "ممنوع الاقتراب او التصوير" وبطلته الفنّانة زينة ، وهي من كلمات امير طعيمة والحان وليد سعد وتقول كلماتها: "أنا اللي حياتي عاندتني وطول الوقت ظالماني، تملي الدنيا تمسكني من الايدي اللي وجعاني، رغم ده كله أنا واقفة بسند ضهري لو محني، عشان عارفة اني لو هضعف فيه مليون إيد هتبدحني، وبياعة ومتباعة وعايشة في دنيا خداعة، بتجبرني اغير كل يوم في قناع، وتبقا ليا ١٠٠ صورة قوية بس مكسورة، انا السكة اللي فيها نجاة وفيها ضياع... أنا اللي بعيش مع خوفي ومن جوايا مهزوزة، ورغم عذابي وظروفي في ناس بتشوفني محظوظة، ناس بالحب وعدتني وقت الجد صدموني، انا اللي تعبت وبنيتني ومش هقبل يهدوني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك