الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"باب الحارة 10": تغييرات مهمة في ابطاله فمن يخرج ومن يعود؟

معلومات جديدة تهم الجمهور.

رغم أنّ مسلسل "باب الحارة" خرج من المنافسة الرّمضانية هذا العام وغاب عن الشاشات في موسم رمضان بعدما اعتدنا على ذلك لفترة طويلة، إلاّ أنه بقي الجزء العاشر منه حديث المواقع ومختلف الحسابات والصّفحات ولم يغب عن أذهان الجمهور أبدًا. وبين الفترة والأخرى، تنتشر عدّة أخبار عنه تطال أحداثه وقصّته بالإضافة إلى أبطاله الذي سيُشاركون فيه أو أولئك الذين سيتغيّرون.

وبعد أعلن أحد أبطاله عن انسحابه منه بشكل نهائي، معلنًا عن ندمه مؤخرًا لمشاركته فيه حيث فاجأ الجماهير بتصريحاته اللاّذعة بحق هذا العمل... ورد منذ أيّام معلومات جديدة في بعض التّقارير تُفيد بانسحاب الفنان ميلاد يوسف الشهير بـ "عصام" الذي استمرّ في هذا المسلسل منذ الجزء الأوّل وحتى الجزء التاسع، وذلك بسبب وجود خلافات بينه وبين المنتج الشهير بسام الملا.

وأشارت هذه الأخبار إلى أنّ الأزمة التي حدثت كانت على وشك أن تجعل الممثل الشاب الذي سبق واحتفل بعيده مع جمهوره عبر "إنستقرام"، إلى مغادرة العمل على غرار العديد من النّجوم الذين سبق وانسحبوا منه. لكنّ الطرفين قد توصّلا إلى حلول وبالتّالي فإنّ "عصام" باقٍ ليؤدّي دوره بنفسه كما اعتادت عليه الناس، وسيطلّ في الجزء 10 و11.

وبالنّسبة لعودة أحد أبطاله الذين تعلّقوا به المشاهدين وهو "العكيد معتز"، ونحن نتحدّث عن الفنان وائل شرف الذي أدّت المشاكل بينه وبين الملا إلى إعلان انسحابه من الجزء الثامن وأدّى بعده هذه الشخصيّة، الفنان مصطفى سعد الدين... فتفيد الأخبار الجديدة بأنّ هناك رغبة من قبل وائل نفسه والمنتج الفني للعمل عبد الرزاق حوراني بالعودة مجددًا إليه، لكنّ القرار الأخير سيكون بيد الملا، وبالتالي فإنّ عودته ليست محسومة بشكل نهائي حتّى الآن.

ومنذ مغادرة "معتز" للمسلسل وتنتشر الأخبار التي تشير إلى مشاركته في "باب الحارة" من جديد، بينما يخرج في كلّ مرة لينفيها. فهل يوضّح ما يتردّد في الفترة الأخيرة إذا ما كان هذا الخبر مجرّد إشاعة أم حقيقة بالفعل؟

كما ولم يتمّ حسم موضوع عرض "باب الحارة 10" في موسم رمضان 2019 بحسب ما قيل... لكنّ الإحتمال الأكبر هو اللّحاق بالمارثون الرّمضاني القادم على الأرجح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك