الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"باب الحارة 10" خارج رمضان 2018 رسمياً

سيغيب عن الشاشة لأول مرّة.

يعود مسلسل "باب الحارة" بين الفترة والأخرى ليتصدّر عناوين المواقع الأخبار والسوشيل ميديا، لكنّ الخبر الغير متوقّع والذي نشرته إحدى الجهات مؤخراً، أفاد بأنّ الجزء العاشر الذي كان يجهل الجمهور مصيره من قبل، سيكون خارج المنافسة الرّمضانية لهذا العام... وهو ما سيُشكّل مفاجأة كبيرة للمشاهدين الذين تابعوا العمل على مدى سنوات طويلة، وأصبح الموسم الرّمضاني لا يخلو من جزء جديد للمسلسل الشامي الأشهر على الإطلاق.

وأشارت المعلومات إلى أنّ بسام الملا قرّر تأجيل العمل لعام 2019، والسّبب هو استكمال باقي الاستعدادات، خاصةً أنّه يرغب في إضافة شخصيّات جديدة مع البقاء على الأدوار الرئيسية، مثل "ابو عصام" الذي نشر صور منزله القديم، "فوزية"، "عصام"، "ابو بدر" وغيرهم... علماً أنّ العديد من التّقارير قد أكّدت انطلاق عجلة التصوير في شهر فبراير القادم، وأنّ شركة الانتاج ستعمل على تصوير الجزء العاشر والحادي عشر منه. ولم يتمّ معرفة حقيقة هذه الأخبار بعد، خاصةً أنّ الشركة المعنية لم تتحدّث بشكل رسمي عن هذا الموضوع حتّى الآن. فهل يغيب "باب الحارة 10" بالفعل عن الشاشة ولأوّل مرة منذ سنين عدّة؟

ولا بدّ من التذكير بأنّ خلافاً وقع بين شركتي "ميسلون" لمالكها المنتج بسام الملا وبين شركة "قبنض" بسبب أحقية انتاج كلّ منهما لهذا العمل. وقد اعتبرت الأخيرة أنّ هناك عقداً مبرماً مع الجهة الأخرى لانتاج الأجزاء الجديدة بالشراكة، كما جاء في بيان صحفي أصدرته مؤخراً بحسب ما ذكرت بعض المصادر، وأضافت أنّ الحسم في هذه القضيّة سيكون للقضاء السوري خلال الفترة المقبلة، رغم أنّه فصل فيها لصالح شركة الملا المعروفة في وقت سابق.

وكانت "ميسلون" قد أعلنت في بيان صحفي منذ مدّة، أنّ إنتاج أجزاء أخرى ستكون لـ الملا وأنّ المحكمة أعطت قرارها النّهائي في هذا الشأن، وبالتالي فإنّ شركة "قبنض" لن تتمكّن من امتلاك حقوق هذا المسلسل، قائلة: "أنّ اسم مسلسل باب الحارة محمي في وزارة الاقتصاد السورية، 41، ولن يستطيع أيّ شخص نزع ملكية المسلسل من مؤسسة "ميسلون فيلم" الثابتة بوثائق قانونية مسجلة أصولًا"، وتابعت: "هل يحق لنا بإنتاج جزء من بقعة ضوء، أو ضيعة ضايعة، أو مسلسل طوق البنات؟؟؟؟... والجواب بالتأكيد لا... لأننا لم نعتد ولا نقبل بسرقة نجاحات الآخرين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك