الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"باب الحارة 10" يخسر 3 ابطال جدد واسمين مرشحين مفاجأة الموسم

مأزق جديد بانتظار هذا العمل؟

على ما يبدو أنّ المشاكل التي سبق واعترضت مسلسل "باب الحارة" في الأعوام السّابقة، ما زالت تتكرّر هي نفسها وطبعًا سيكون من البديهي حصولها طالما أنّ هناك أجزاء جديدة بانتظارنا كلّ عام. "الانسحاب" من قبل النجوم هو العنوان العريض لأيّ جزء آخر يتمّ الإعلان عنه ويُصاحبه دائمًا وأبدًا، فما هي آخر المستجدّات؟

أفادت بعض التّقارير مؤخرًا أنّ الفنان عبد الهادي الصباغ عن قد يكون ثاني المنسحبين بعد الفنان علي كريم المعروف بشخصية "ابو النار" الذي سبق وأكّد منذ أسابيع عن ندمه بمشاركته في المسلسل... وقيل أنّ الصباغ يفكّر في الوقت الحالي بالإبلاغ عن انسحابه من الجزء العاشر في حال لم تتطوّر شخصية "ابو حاتم" التي يقدّمها ولم تكن مساحة الدور كبيرة.

كذلك الأمر بالنسبة للفنانة خلود عيسى التي أدّت شخصية "شريفة"، والفنانة امية ملص أو "بوران" ابنة "أبو عصام" الذي نشر من قبل صورًا لمنزله الشامي القديم. ولم يُعرف بعد موقف الشركة المنتجة من هذه الانسحابات في حال تمّت، إذ من المُفترض إيجاد التسويات المناسبة أو ستتجّه للحل الأخير والذي أصبح العمل معروفًا به، وهو استبدال النّجوم بممثلين آخرين.

وتردّد أنّ شركة الانتاج ستعمل على إدخال إبراز العنصر بشكل قوي في المواسم الجديدة كما في الأجزاء السابقة، حيث شاركت من كلّ من رنا الأبيض، سلاف فواخرجي، ميسون أبو أسعد وغيرهنّ... أمّا عن الأسماء المقترحة فقيل أنّها قد تكون سلافة معمار أو نسرين طافش ، وهو ما سيكون مفاجأة الموسم إذا ما وافقت إحداهما على الانضمام لأسرة العمل العربي الأشهر على الإطلاق.

ونذكّر في هذا السياق، بأنّ أحد أبطال هذا العمل قد وقع في خلاف مع المخرج بسام الملا بحسب ما ذكرت عدّة مصادر مؤخرًا، وكان هذا الخلاف سيقضي إلى انسحابه أيضًا، لكنّ الأمور سارت على ما يُرام بينهما في نهاية المطاف، وسيُشارك في الجزء المُرتقب. كما وانتشرت الأخبار التي تشير إلى احتمال عودة الفنان وائل شرف "معتز" للمسلسل بعد غياب لسنوات، رغم أنّه سبق وأكّد عدم عودته نهائيًا لـ "باب الحارة" مجددًا في إحدى دردشاته مع جمهوره.

لا بدّ من الإشارة أخيرًا... إلى أنّ "باب الحارة 10" من المُتوقّع أن يدخل السباق الرّمضاني المقبل، بعد أن غاب هذا العام عن المنافسة لأوّل مرة منذ عرض الجزء الأوّل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك