الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎بعد استبعاد فضل شاكر عن غناء التتر مسلسل يسرا "لدينا أقوال اخرى" خارج رمضان

بالإضافة إلى مسلسل آخر!

لم يمض سوى يوم واحد على إعلان شركة "العدل جروب" عن حذف صوت الفنان فضل شاكر من تتر مسلسل "لدينا اقوال اخرى" للنجمة يسرا احترامًا منها لرغبة معظم الشعب اللبناني الذي عبّر عن غضبه من التعاون مع شاكر من جديد، حيث نشرت بيانًا طويلاً وضّحت فيه رأيها... حتّى فوجئ الجمهور مؤخرًا عن خروج العمل برمتّه من السبّاق الرّمضاني المقبل قبل أيّام قليلة من بدء الشّهر الفضيل.

وفي التّفاصيل، أنّ إدارة قناة "ON E" التي كان من المقرّر عرض هذا العمل على شاشتها، كشفت عن تأجيل عرضه لأسباب لا يعرف عنها المنتج جمال العدل أيّ شيء، مؤكّدًا بحسب ما ذكرت بعض المصادر، بأنّه تفاجأ من هذا الخبر كما جميع النّاس... لا سيّما أنّ الإدارة لم تبلّغه بقرارها بل سمع بهذا الأمر من المعلنين، كذلك الأمر بالنسبة لمسلسل الفنان محمد هنيدي "ارض النفاق".

لكنّه أشار بحسب التّقارير التي تحدّثت عن هذا الموضوع، أنّ "لدينا اقوال اخرى" و"ارض النفاق" سيتمّ عرضهما على قنوات عدّة حصلت أيضًا على حقّ عرضهما. ونشير إلى أنّ هنيدي كتب تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" أعلن فيها عن خروج مسلسله من الماراثون الرمضاني وجاء فيها: "آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ. ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير". وقد حرص بعض النّجوم على تقديم الدّعم له ونشروا العديد من التغريدات التي ردّوا فيها عليه وساندوه من خلالها.

وأشار العدل أيضاً، أنّ ما غرّد به الفنان المصري هو نابع عن استياءه من هذا الموضوع، خصوصًا أنّه لا يعرف إذا سيتمّ عرض عمله من عدمه. ووعد بدوره الجمهور أنّ مسلسل يسرا سينال استحسانهم وسيحقّق النّجاح الكبير. ولا يسعنا حاليًا سوى انتظار الأيّام القادمة لإثبات صحّة هذه التصريحات من عدمها.

الجدير ذكره أنّ مسلسل "لدينا اقوال اخرى" هو من إخراج محمد علي وتأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، ويُارك ببطولته كلّ من شيرين رضا، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي وغيرهم... أمّا "ارض النفاق" فهو من إخراج سامح عبد العزيز وبطولة هنا شيحة، ليلى عز العرب، نجوى فؤاد وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك