الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎بعد التهديد بإيقاف عرض "الهيبة العودة" تيم حسن يرد ويسرب فيديو مستفز ويحذر

والجمهور يدعمه.

فاجأ الفنّان تيم حسن جمهوره عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بعدما نشر فيديو جاء بعنوان "رسالة مسربة من جبل شيخ الجبل لجمهور الهيبة"... اعتُبرت أنّها بمثابة تشويق النّاس للأحداث المقبلة في "الهيبة العودة" من جهة، ومن جهة أخرى ردّ على مهاجمين المسلسل والضجّة التي أُثيرت منذ أيّام ومحاولات وقف عرضه.

وبنبرة "جبل" القوية المُعتادة وبحزم واضح وجّه بدوره هذه الرسالة للممتعضين من المسلسل بطريقة غير مباشرة ومستفزّة محذرًا إيّاهم، ولم ينسَ في الوقت نفسه أن يشكر الجمهور المتابع وقال: "والله متل ما شايفين... الهيبة تكركبت بالسنتين اللي مرقو... من قتل بيي... لسفر خيي وحبس عمي... للكمين... بس وربي الهيبة مكملة متل ما كانت قبل وأكتر... ومن الزفر اللي صابها رحت تتنضف..."

وأضاف: "وهل كم طاووس على شوية هالروس لي عم بتجرب تناطحنا رح منكسرن راس راس... على كل حال... بدي أشكر كل هالناس اللي وقفت معنا بهالشهر الفضيل... وبقلن يا تاريخ سجل... من هلق لأسبوعين... رح بتكون القصص منتهية".

وتفاعل متابعوه عبر حساباته الرسمية مع المقطع الجديد بشكل كثيف، حاصدًا آلاف المشاهدوات والتّعليقات التي أكّدت دعمها للممثل السوري ومسلسله الناجح، وكتبوا التالي: "ما بيتهاجم غير الناجح و طاغي نجاحه عكل الشاشات. الله يوفقك و بدنا كمان و كمان متل هيك اعمال و انتا اصلا اللي عامللها هيبه للعمل كله..."، "أحلى رساله من ممثل مبدع وراقي"، "دخيل ربك ياتيم والله اروع واجمل ممثل مرق بتاريخ الدراما"، "عنجد اروع من تمثيلك مافي ماحدا بيطلعلو معك انو يقلدك غلطانيين كتير ياكبير عم ننطر مسلسلك بفارغ الصبر"، "ربي ينصرك على اعدائك والهيبة مكملة ياهيبة".

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الإخبار القضائي الذي تقدّم به 22 محاميًا ضدّ المسلسل قد طالب باستدعاء كلّ من تيم حسن، عبدو شاهين بالإضافة إلى الكاتب والمخرج والمنتج لمعرفة الأسباب التي دفعتهم إلى استخدام اللهجة البعلبكية، إذا ما كانوا بالفعل لا يقصدون محاكاة قرى بعلبك في لبنان، من خلال هذا العمل. ولا زال "الهيبة العودة" الذي ارتكب خطأ لا يُغتفر، يحقّق نجاحًا ونسب مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي رغم جميع الانتقادات التي تطاله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك