الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"بعد ممنوع اللمس" حلا الترك تطرح فيديو كليب اغنية "اوكي حبيبي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مفاجأة غير متوقعة أعجبت الجمهور!

في خطوةٍ غير متوقّعةٍ، فاجأت الفنانة حلا الترك جمهورها اليوم وطرحت فيديو كليب جديد لأغنيةٍ مميزةٍ وجميلةٍ بدأت تلاقي رواجها عبر السوشيل ميديا وموقع "يوتيوب" العالمي والمعروف "يوتيوب". هذا العمل الفني بعنوان "اوكي حبيبي" ومن المتوقّع أن يُحدث ضجةً كبيرةً على الساحة الفنية تماماً مثل فيديو كليب اغنية "ممنوع اللمس" الذي أفرجت عنه الشابة المعروفة منذ أيامٍ قليلةٍ وحقّق حتى الساعة أكثر من 9 مليون مشاهدة.

أغنية "اوكي حبيبي" من كلمات وألحان وتوزيع جلال حمداوي وإخراج ديفيد زيني وإنتاج بلاتينوم ريكوردز، وقد ظهرت نجمة "ارب قوت تالنت" المتهمة بالغرور في الكليب الرسمي لها على طريقة الاجانب والفنانات العالميات من حيث الرقص والاستعراض والحركات والازياء التي إرتدتها، فضلاً عن مشاركتها الغناء مع الفنان العالمي جوليان سميند.

من جانب آخر، لا بد من التذكير الى أنّ قد الترك التي خاضت بدروها "تحدي كيكي" ورقصت خارج السيارة، قد أطلت أيضاً في كليب "ممنوع اللمس" المصوّر باللوك نفسه حيث إعتمدت الازياء الخاصة بموسيقى الراب فضلاً عن القبعة المنقّطة والتي رُسم عليها بعض التصاميم الجميلة والغريبة التي تهمّ فئة كبيرة من الشباب. هذه الاغنية من حامد الغرباوي، ألحان ميثم علاء الدين، توزيع موتيف، إخراج ديفيد زيني وتقول كلماتها:

"هذا الحلو مالي ممنوع اللمس هذا الهوا كله روحي والنفس، واللي على كل من كل من يقربله، واللي يفكر يوم يوم يوصله، والله العمر دونه ما يسوى فلس والله العمر دونه ما يسوى فلس... ما اعوفه ما اخلي غيره ما احب هذا انت ابد مالي قطعة من القلب، تحلم واني نطول انا ابتعد عنه، مافي مثلنا الاثنين ولا مثل حبنا... تحلم واني نطول كل من يقربله وبحبه انا ارضة يوم... سحرني بأسلوبه شكله وضحكته تعجبني حنيته قلبه وطيبيته، ازعل انا واغار وتقتل الغيرة وبحبه انا ارضى بشره وبخيره".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك