الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

خديجة "حريم السلطان" تدخل القفص الذهبي بالصور

نجمة "حريم السلطان" تدخل القفص الذهبي بعد قصة حب دامت عاميْن.

كللت الممثلة التركية سلمى أرجتش قصة الحب التي جمعتها بخطيبها جان أوز بالزواج مؤخراً، وذلك في إحتفالٍ بسيط أقامته في ألمانيا بحضور العائلة وعدد قليل من الأصدقاء المقربين.

وكانت الممثلة المعروفة بشخصية "السلطانة خديجة" في مسلسل "حريم السلطان " قد إكتفت بدعوة عدد محدود من الأشخاص ليشاركونها فرحتها الكبيرة هذه بدلاً من تنظيم حفلٍ ضخمٍ وفخمٍ يتحول إلى حديث الساعة ويتصدر عناوين الصحف.

وقد صرّح بعض المقرّبين من الشابة أنّها أرادت في الواقع تنظيم حفلٍ ضخمٍ تدعو إليه عدد كبير من الأصدقاء والزملاء، إلّا أنّها تراجعت عن خطوتها هذه إحتراماً لأرواح الشهداء الذين وقعوا في صفوف الجيش إثر الأحداث المأساوية التي شهدها بلدها الأم في الفترة الماضية.

بالعودة إلى الحفل، تألّقت العروس بفستانٍ أبيض أنيق من تصميم توفانا بويوكتشينار وزيّنت شعرها بأكسسوارٍ شبيهٍ بالأميرات، وهي قد إختارت أن تلتقط الصور التذكارية مع زوجها والمدعوين أمام مدرستها الإبتدائية التي تعني لها الكثير.

وقد إختارت الفنانة الشابة صديقتها وزميلتها الممثلة المعروفة نور فتاح اوغلو لتكون إحدى الشهود على عقد قرانها، وهما قد ظهرتا معاً في أكثر من صورة تذكارية ولقطة مميزة.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ نور قد حضرت حفل الزفاف برفقة زوجها ليفانت فيزير أوغلو الذي كانت قد إنفصلت عنه وعادت إليه منذ فترة، وهي قد ظهرت ببطنٍ منتفخ بعض الشيء نظراً إلى أنّها تنتظر مولودها الأول.

أما شهر العسل، فسيمضيه العروسان في الدول الأوروبية بعيداً عن الأضواء والصحافة، على أن تستأنف النجمة المعروفة نشاطها الفني وتنتهي من الأعمال التي كانت قد تعاقدت عليها قبل دخولها القفص الذهبي.

أخيراً، نذكر أنّ سلمى كانت قد شاركت منذ فترة في إفتتاح معرض "حريم السلطان" في قطر إلى جانب زميليْها خالد ارغنش وأوكان يالابيك "ابراهيم باشا" والمنتج تيمور ساوجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع