الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ديو المشاهير" يضع نجوى كرم في مرمى النار

نجوى كرم ترد على منتقديها عبر "تويتر".

لكلّ نجاح منتقديه ولكلّ نجم كاريهيه، وهذا ما ينطبق على أهمّ مشاهير الوطن العربي الذين يقدّمون عملاً كاسحاً ويكون لإطلالتهم وقعها الخاص، وعندها يفتّش من تشتعل بداخلهم الغيرة الى الظهور والإدلاء بكلماتٍ قد تضعهم في صفّ صغار العقول أو الحسّاد.

وهذا ما حصل مع المطربة اللبنانية نجوى كرم التي إفتتحت مساء الأحد الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير" على شاشة Mtv وإستطاعت أن تلفت الأنظار إليها وتحصد إعجاب الكثيرين الذين إنهالوا عليها بكلمات الغزل والمديح وشدّدوا على أنّها شمس لا تغيب، سطعت بأغانيها القديمة والجديدة وأبهرت المشاهدين.

ولكن بالمقابل، دخل بعض المغرضين على الخط وحاولوا أن يشعلوا الفتيلة في الوسط الإعلامي بكلماتهم وتصريحاتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير "تويتر".

أوّلهم كان ضابط الإيقاع طوني عنقة الذي إعتذرت نجوى عن التعامل معه منذ فترة قصيرة وغرّد عبر حسابه قائلاً: "عم بسمع برنامج فني مفروض يكون بث مباشر وبلاقيه مسجل تيقدر المطرب يزبط صوته عبر ال Auto-Tune وتضل صورته على أنه أسطورة الله ينجينا من الأعظم".

فتدخّل الملحن سمير صفير وقال بدوره: "أصبح الفن والفنون في لبنان مستواه مثل الطبقة السياسية ٢٠٪ على الرأس و٨٠٪ بيشبه النفايات يلي معبايه بشوارعنا ! للأسف... الاعلام الفني وظيفته نقل الحقيقة وتثقيف الشعوب! وليس إقامة حفلات زجل كاذبة أو هدفها تمسيح جوخ لأجل غايةٍ في نفس يعقوب".

ثم أضاف: "في فنانة فانزاتها أغلبهم مربى حواري وخريجين كابريهات! متخصصين بالشتم وقلة الأدب ! يلي متلنا تعوا لعنا...وعندما يلقب المطرب او المطربة بألقاب كبيرة مثل ملكة أو ديڤا أو أسطورة أو شمس أو سلطان أو أو أو يصبح أسير اللقب وعليه أن يكون بمستواه".

ولكن في المقابل، كان هناك الكثير من التعليقات الإيجابية من أساتذة الفن وروّاده مثل الشاعر عماد شمس الدين، الشاعر نزار فرنسيس والفنان وسام الأمير الذي قال من جهته: "ليله ولا ألف ليله وأغاني وطله وصوت الله يحميكي ويبعد عنك العيون والعوازل والحساد كتار ويا جبل ما يهزك ريح".

وبعدها كان لشمس الأغنية ردّها الخاص الذي قالت فيه: "يا أمير ما بيلهونا عن نجاحنا هالمستأتزين، والله في ناس بياكلوا بالصحن وبيبزقوا فيه.. بلا أصل".

وهنا، بدأت الطابة تنتقل بين اللاعبين، وردّ بعدها صفير وقال: "في ملحن كان عّم يحكيلي عن معاناته مع مغنية في الاستديو عندما تضع صوتها! وبعدها بوقت قرأت له مدح وتبخير وتهليل لنفس المطربة !هيدا شو بقلولوا"؟

ثم تابع: "قول الحقيقة بدا ركاب ! بدا رجال ! وبدا صدق ! الله يلعن أبو اللقمة يلي مغمسة بالزل ! حلوي الكرامة والله بيبعت والله وحدوا الرزاق.. يلي عندو ثقة بشيء يحبه لا ينهار من أي كلمة أو رأي ، إلا اذا كان الرأي صائب وعندها يكون مثل السهم الجارح".

ولكن في النهاية، السؤال الوحيد الذي يتراوح في ذهننا: هل نجوى كرم دفعت ثمن خطة الـ Mtv التي أرادت تسجيل الحلقة وعدم بثها مباشرة لحماية مشتركي البرنامج الذين لا يتمتعون بقدرات صوتية، أم هي فعلاً من طلبت أن تكون حلقتها الأولى غير مباشرة وهذا ما علّق عليه الكثيرون ؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك