الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ديو المشاهير 3" عاد ونجوى كرم شمس لا تغيب

هكذا إنطلق الموسم الثالث من برنامج "ديو المشاهير"!

عاد برنامج "ديو المشاهير" بحلّته الجديدة الناجحة إجمالاً ليلوّن على طريقته الخاصة مساء كل أحد على شاشة الـ"أم.تي. في." و"ام.بي.سي."، و حلّ كل من نجوى كرم وأيمن زبيب وعامر زيان وبريجيت ياغي وأنطوني توما ضيوفاً على الحلقة الأولى منه.

إفتتحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم البرنامج بإنطلاقةٍ صاروخية و أدّت مدلي من أروع أغنياتها فأطلّت عروساً بالأبيض الذي حمل توقيع المصمم نيكولا جبران.

إستوقفني جمال تلك المرأة، ففي كل إطلالة كان شعاع شمسها صارخاً و أشعل الجو بالنغمة الإيقاعية. و حين أطلت بالقصير كانت أشبه بلعبةٍ تتمايل على المسرح بخفة. ختمت نجوى إطلالتها بالنيلي الكلاسيكي و أغنية "بوسة قبل النوم" مع لورين قديح التي لم تصب حرفاً من الأغنية و لكن نتفهّم أنّ المشتركين متواجدون لعملٍ خيري و ما علينا إلّا أنّ نتحمّل أصواتهم و نضحك.

أيمن زبيب و رغم ضعفي على خامة صوته و أغانيه، إلّا أنّ برنامجاً تلفزيونيّاً بهذا الحجم يتطلّب منك أن تكون سخيّاً على اطلالتك لتليق بالبرنامج و المشاهد الذي يستضيفك في منزله وعلى شاشته. و إن كنت لا تعرف فن اللبس و الستايل، لا بدّ من الاستعانة بأصحاب الخبرة.

أما المشتركون، فإطلالة ميشال قزي إلى جانب بريجيت كانت مزعجة و خالية من الإنضباط، فعليك يا عزيزي تخفيف "الهضامة" من منطلق "الزايد خي الناقص". فتشعر بفائض مزعج من الهضامة التي حوّلها إلى ضجة. لكن لا بدّ من التنويه بأصوات البعض مثل شكران مرتجى التي يليق بها حقاً أن يقال عنها "كلاس"! طوني عيسى ووسام صليبا وجوي كرم هم من أقوى الأصوات المشاركة. سنا نصر ورولى شامية دميتان على المسرح، و إطلالات جيّدة لكن الصوت لا يخدمهم أبداً.

أما عن لجنة التحكيم، فكانت راقية و مزيّنة بالإعلامية منى أبو حمزة التي تعرف جيّداً كيف تنتقي كلماتها بحذر لتكون صائبة.

أصل الى مقدمة البرنامج التي يليق بها قول جميلة فاسكتي! انابيلا هلال التي أراها دخيلة بمجال لا تمتّ له بصلة. فلو أقمنا مقارنة بين هيلدا خليفة و أنابيلا هلال لمالت الدفة بدون أي شك الى هيلدا. النبرة ليست نبرة تقديم، وإن حاولت في بعض الحالات الخروج من المونوتن لكنّها حتماً فشلت. هذا الى جانب سوء اختيارها للأزياء، فأطلّت شبه عارية بفستان أشبه بفلانيل للنوم من قماش الساتان. وكما عهدنا في السابق ملكات و ملوك الجمال، هدفهم بالاساس فقط الشهرة و يعتبرون المسابقات الجمالية بداية! فليس بغريب إعطاؤها مركزاً على شاشة ! اهتمي بمنزلك انبيلا و كوني زوجة الدكتور و مارسي مهنة لك فهذا ليس مجالك !

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك