الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

"ذا فويس كيدز 2" بدلاً من "ذا فويس 4" وموعد اعادة تصوير الاخير في هذا التاريخ

مصير برنامج "احلى صوت" يربك mbc والنجوم.

يُعتبر برنامج "ذا فويس" اليوم الشغل الشاغل لدى الناس في الوطن العربي، بحيث تقتصر أحاديثهم في جلساتهم أو حتى عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي على التغييرات الجذرية التي حصلت في كواليسه، ألا وهي إستبعاد الفنانة الاماراتية احلام وذلك بسبب اغنية "قولوا لقطر" وإنضمام النجمة نوال الكويتيه لتجلس على كرسيّ الأخيرة وتكون بديلتها.

وهنا، لا بدّ من التنويه الى أنّه سبق وأنتهى فريق العمل من تصوير جميع المراحل المسجّلة وهي عبارة عن 6 حلقات، حيث لم يتبقَّ له سوى مرحلة البث المباشر، وهذا ما أربك القائمين على البرنامج وحتى النجوم المشاركين في اللجنة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه ونعني بذلك اليسا، عاصي الحلانيومحمد حماقي .

وفي معلوماتٍ جديدةٍ وخاصةٍ كشفتها بعض المصادر المقرّبة من إدارة mbc، تبيّن بأنه يُقال بأنّ برنامج "ذا فويس كيدز 2" سينطلق عرضه في 2 ديسمبر، التاريخ نفسه الذي كان سينطلق فيه الموسم الرابع من النسخة الكبيرة من البرنامج، وبذلك يدخل فريق عمل "ذا فويس" المسرح من جديد وتحديداً مع نهاية الشهر الحالي ليبدأوا تصوير الحلقات الجديدة مرة أخرى، وليتمّ بذلك إلغاء عمل وجهد الأمس، وذلك تفادياً لظهور الشامسي على الشاشة التي قيل أنها تدفع الثمن بسبب زوجها القطري.

أسئلة كثيرة تلوح في الافق: هل هذه الأقاويل صحيحة؟ هل ستعود الامور الى نقطة الصفر كما يُشاع؟ من سيعوّض خسارة وتكاليف الحلقات المصوّرة؟ هل سيكون هناك الوقت الكافي للنجوم لاعادة تصوير تجارب الاداء؟ هل علينا أن نتحلّى بالصبر أكثر لمعرفة مجمل الأسرار المتعلقة بهذا البرنامج الفني الضخم؟

يُذكر بأنّ الصاعقة الاعلامية جاءت في الوسط الفني بطريقةٍ مفاجئةٍ وغير متوقعةٍ نهائياً، وتحديداً عندما غرّدت الفنانة الكويتية عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice، سعيدة بالدعوة" أما الفنانة الاماراتية فكان لها ردها أيضاً في اليوم التالي وقالت: "ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الامارات لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام طار الشر يازايد الى هذا اليوم اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك