الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

"ذا فويس 4": احلام تعلنها حرباً في حلقات المواجهة

لن تقبل الهزيمة أبداً.

على ما يبدو أنّ حلقات المواجهة في "ذا فويس 4" ستشهد منافسة كبيرة من دون أدنى شكّ، وكيف لا والفنّانة احلام المعروفة بمشاكستها والتي لا تقبل الهزيمة بأيّ شكل من الأشكال، متواجدة في لجنة التّحكيم، حيث تحرص مراراً وتكراراً على التأكيد أنّها هي الرابحة في الموسم الرابع حيث حسمت النّتيجة لصالحها أكثر من مرّة من قبل. وعبر حسابها الخاصّ على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر"، وبعد أن غرّدت الفنّانة اليسا أنّها متحمّسة جداً لحلقات المواجهة التي تُصوّر اليوم، ردّت الشامسي على تغريدتها قائلة: "جاهزه اليوم يا ويلهم منا بعض الناس"، وطبعاً تقصد هنا عاصي الحلاني ومحمد حماقي .

لكنّ عاصي المعروف بمنافسته الدّائمة مع زملائه وبالأخصّ مع الفنّانة الإماراتيّة التي سرق منها لقبها، مصراً على أنّه الرابح في نهاية البرنامج ولا أحد، وجاء ردّه على التّغريدات على الشّكل التالي: "حلو الأنسان يحلم بس مش ضروري يتحول الحلم لحقيقة يا احلاااااام واليسااااا وحماقييييي". أمّا جوابها فكان: "صحيح حلو الانسان يحلم... مقهورين".

بعد ذلك، شارك الحلاني منذ ساعات قليلة جمهوره، صورة جديدة جمعته بباقي أعضاء اللّجنة من كواليس التّصوير وأكّد لهم بأنّ موسماً جميلاً بإنتظارهم خاصةً أنّ الأجواء رائعة هناك كما أجواء "ذا فويس كيدز 2"، وعلّق على الصورة: "اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة الأجواء رائعة والكل متحمس انتظرونا بموسم غير شكل".

كما ونشر صورة له برفقة المدرّب الذي سيُرافقه في تدريب المواهب التي انضمّت إلى فريقه وهو الفنّان خليل أبو عبيد مؤكداً أنّ المنافسة قوية: "المنافسة قوية جداً... مستعد لمرحلة المواجهة..." ونشير في هذا السّياق إلى أنّ المدرّب في فريق احلام هو ناصر الصالح، وليسلي عقل مع اليسا حيث سبق ونشرت صورة معها، فيما لم يُعرف اسم المدرّب في فريق حماقي بعد.

أمّا النّجمة الخليجية فنشرت صورة جديدة لها أيضاً عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، كشفت فيها عن إطلالتها التي اعتمدتها في أولى حلقات المواجهة معلّقة: "اليوم تبدأ المنافسة". وقد نال المنشور إعجاب الآلاف من معجبيها فيما عبّر البعض عن استغرابه من الأزياء التي ارتدتها بينما تغزّل القسم الآخر بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع