الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ذا فويس 4" يتعرض للسخرية لهذا السبب: اليسا تبكي وحلا الترك تعلق

ومزيد من التفاصيل!

بدأ العد العكسي لنهاية الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس 4" ومعه ازدادت حدّة المافسة بين المواهب والمتاسبقين على التأهّل للحلقات الأخيرة. فشهدت الحلقة الرابعة من العروض المباشرة الكثير من التوتّر بين أعضاء لجنة التحكيم والمشتركين الذين حاولوا أن يقدّموا أفضل ما عندهم حتّى إذا ما حالفهم الحظ في التّصويت، يتمّ إنقاذهم من قبل مدرّبيهم، وذلك استعداداً للحلقة قبل الأخيرة الأسبوع المقبل.

في التفاصيل، بدأت المنافسة من فريق اليسا حيث استطاع المشترك المصري خالد حلمي الحصول على أعلى نسبة تصويت، لتضطرّ بعدها الفنانة اللبنانية لاختيار المشتركة التونسة هالة المالكي بدلاً من المتسابق الكويتي حسن العطار الذي لم يستطع أن يغنّي بشكلٍ صحيح نتيجة حدوث خطأ تقني أثناء غنائه. وهذا بالتالي ما دفعها إلى مطالبة الجمهور بالتّصويت له بناءً على أدائه في العروض الماضية، إلّا أنّ ذلك لم يحصل؛ فوقعت على عاتقها مهمة استبعاده من البرنامج ولم تستطع أن تحبس دموعها في لحظة وداعه خصوصاً وأنّها قد شعرت بالكثير من الظلم تجاهه.

ومن اليسا، انتقلت المنافسة إلى فريق عاصي الحلاني ؛ فاستطاع المشترك الكويتي يوسف السلطان التأهل بأعلى نسبة تصويت للحلقة نصف النهائية، ليقع بعدها الحلاني في حيرة ما بين كل من التونسية آية دغنوج واللبنانية ماريز فرزلي، ويستقر في النهاية على دغنوج. أمّا في فريق احلام التي انتقدوها على الهواء مباشرةً، فتمكّنت العراقية دموع تحسين حجز المقعد الأول لها في الحلقة نصف النهائية من خلال نيلها النسبة الاكبر من التصويت، لتشتعل بعدها المنافسة بين أولغا القاضي وفيصل الأنصاري الذي اختارته النّجمة الإماراتية للتأهل للحلقة المقبلة.

وفي هذا السياق، يبدو أنّ قرار الشامسي التي اتّهمت منذ أسابيع معدود باستبعاد مشتركة تونسية بسبب وزنها الزائد قد أثار تفاعل النّجمة البحرينية حلا الترك التي لم تتردّد في التعبير عن سعادتها بفوز المشترك البحريني. فنشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام مقطع فيديو قالت فيه: "لا مستحيل شكراً، انت ملكة وابداع وراقية، أنا أحبك وفديتك، الله يخليك لينا يا ملكة" ثم توجّهت لها عبر خاصية الـ"Stories" بالقول: "فخورة فيك يا فيصل والله انك مبدع صوت جبار واشكرك يا ملكة وخالتي وأمي وحبيبتي وكل شي الفنانة أحلام، والله انك اسعدتيني"، معرّضةً بذلك نفسها للكثير من الانتقادات والسخرية.

من جهته، اختار محمد حماقي المغربي عصام سرحان بدلاً من المشتركة شيماء عبد العزيز للاستمرار في البرنامج، وذلك بعد تأهل الجزائري حسين بن حاج لنصف النهائيات بأكبر نسبة من تصويت الجمهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك