الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ذا فويس 4" يتعرض لهجوم لاذع من دنيا بطمة واصالة نصري وشيرين تنتقد اليسا

النتيجة لم ترض أحد؟

على ما يبدو أنّ فوز المشتركة العراقية دموع من فريق احلام في "ذا فويس 4" وكما أيّ نتيجة أخرى، لم ترضِ جميع الأطراف ولم يُجمع عليها الجمهور، ورافقتها ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي... لكنّ الجديد هنا، هو هجوم اصالة ودنيا بطمة على البرنامج عبر حساباتهما بالإضافة إلى انتقاد شيرين لـ اليسا، فما هي الأسباب؟

البداية كانت مع الفنانة السورية، التي بدأت بالهجوم "ذا فويس 4" في الحلقة ما قبل الأخيرة عبر حسابها على "تويتر" ولو بشكل غير مباشر، حيث حرصت على عدم ذكر أيّ أسماء وأجمع الناشطون على قصدها البرنامج نفسه ويبدو أنّ مستويات المواهب ليست جيّدة، حيث غرّدت على الشكل التالي: "محتاجين نعلو بالذائقه الفنيّه لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ماتبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل".

بعد ذلك، كان انتقادها الثاني بسب اللوحات الراقصة التي تواجدت مع المشتركين أثناء تأدية أغانيهم وقالت: "اللوحات الراقصه لحالها شييييييي!!!!!!!". وعندما طلب منها الروّاد تقديم تفسير أكثر لتغريداتها التي تُطلقها كتبت: "من غير أيّ تفسير أو توضيح .. الّلي عم نشوفه مو حلو .. وبالمرّه مو حلو.. ولازم يهتمّوا فينا أكتر منَّ هيك (كبشر)" ووضعت هاشتاق "مو حلو". وهذا ما أثار استغراب نسبة كبيرة من متابعيها، لا سيّما وأنّها على علاقة جيّدة بجميع أعضاء لجنة التحكيم.

الهجوم الآخر كان من قبل بطمة التي رأت أنّ ابن بلدها عصام سرحان كان أجدر باللّقب من دموع، ولم تنس أن تبارك لها في نهاية الرسالة الطويلة التي وجّهتها لـ عصام عبر "إنستقرام": "مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات ببرنامج "ذا فويس" عصام سرحان كان ولازال و سيظل نجم ذافويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه وتعودنا على هذا منك يا شاشة "أم بي سي" تحطيم الأصوات المغربية فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم".

وأضافت: "براااااااافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه بررررافو، ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم)".

أمّا شيرين، فقالت في مقابلة معها أنّها لا لو كانت مكان اليسا وانضمّ لفريقها موهبة مثل حسن العطار لما استغنت عنه بالتأكيد، حتّى ولو أخطأ ولم يكن موفقًا في أحد العروض. وكان العطار قد خرج عن الإيقاع خلال الغناء، ما دفع اليسا إلى اختيار هالة مالكي للانتقال للعرض المباشر النهائي، حيث أكّدت أنّها مجبورة على الحكم على الطريقة التي غنّوا فيها على الأقلّ في هذا العرض، وودّعت الشابّ باكية. وأشارت عبد الوهاب إلى أنّها لا تُمانع بالعودة إلى البرنامج من جديد في حال طلبتها القناة مرّة أخرى، مشيرة إلى أنّها انسحبت بسبب انشغالاتها الفنية، وفي حال كان لديها أوقات فراغ ستعود من جديد!

ونشير أخيرًا، إلى أنّ الشامسي باركت لـ دموع مؤكّدة أنّ العراق يستحقّ هذا الفوز، وأنّ نجاح الشابّة العراقية يعني أنّها نجحت أيضًا... ووعدتها بأن تشاركها الغناء في مهرجان الموازين في المغرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك