الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"رائحة الحب" عنوان مسلسل مريم اوزرلي ومراد يلدريم الجديد

تعديلات جديدة تطرق على مسلسل مريم اوزرلي المنتظر.

هددت مريم اوزرلي بالإنسحاب من مسلسلها الجديد الذي تُشارك فيه إلى جانب مراد يلدريم وأوكان يالابيك وغيرهما في حال لم تخضع الجهة المنتجة لشروطها، حيث طلبت أولاً مبلغاً قدره 170 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة كما وإشترطت أن تعيش مع إبنتها الوحيدة في منزلٍ كبير وحديقة طوال فترة التصوير خارج البلاد.

ونظراً إلى أنّ القائمين على العمل هم على ثقة أنّ مشاركة مريم فيه ضرورية لإنجاحه، رضخوا لرغباتها دون جدال وأمنوا لها كلّ ما طلبته كما وتركوا لها حرية إختيار السيناريو الأنسب لها من حيث الفكرة والقصة.

وكان من المقرر أن يحمل المسلسل المنتظر عنوان "الشجاعة – Cesaret" وأن تدور أحداثه حول قصة حب معقدة تجمع بين ممرضة برجلٍ وإبنه في الوقت عينه، إلّا أنّه وعلى ما يبدو لم توافق النجمة التركية الشقراء على هذه الأحداث وطلبت تغييرها بالكامل!

وفي التفاصيل، خضع المسلسل للكثير من التعديلات حيث سيحمل عنواناً جديداً هو "رائحة الحب" وستدور أحداثه حول شابةٍ من أصولٍ فرنسية وتركية تملك متجراً لبيع العطور في مدينة كان الفرنسية وتتعرف صدفةً على رجلٍ يُدعى عزيز الذي يقع بحبها ويعمل على تطوير علاقته بها.

ولكن، لم ينعم هذا الرجل الذي يجسّد شخصيته النجم محمد اسلانتوغ بالراحة والطمئنينة مع حبيبته لفترةٍ طويلة، إذ يتفاجأ بتدخل طرفٍ ثالث في حكايتهما وهو إبنه في التبني مراد يلدريم.

وهكذا، تنشب الخلافات والمشاكل بين عزيز وإبنه في التبني ويعمل كلّ منهما على الفوز بقلب صاحبة متجر العطور بكافة الوسائل المتاحة وسط أجواء من التنافس والتحدي.

والجدير بذكره هو أنّ طاقم عمل مسلسل "رائحة الحب" يتواجد في الوقت الحالي في فرنسا للتصوير، إلا أنّهم واجهوا بعض العراقيل مؤخراً بسبب العواصف العنيفة والفيضانات التي ضربت البلاد وتسببت بمقتل ما يزيد عن 16 شخصاً فضلاً عن المفقودين والأضرار المادية الجسيمة.

وبعد أن هدئت الأوضاع، إستأنف النجوم نشاطهم حيث نشرت الممثلة المعروفة بشخصية "السلطانة هويام" في العالم العربي صورة سيلفي لها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام ظهرت فيها في صالون التجميل وهي تستعد لبداية يوم طويل من التصوير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك