الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

"رامز تحت الارض" يحصد نجاحه قبل انطلاق عرضه في رمضان

ونادية الجندي تشيد بحرفيّته!

ما زال الفنّان رامز جلال يشوق جمهوره عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بنشر الصوّر الخاصّة ببرنامجه "رامز تحت الارض"، وقد علّق على إحداها: "السنادي "الرعب" هو اللي هايسيطر..." نظراً للفكرة "المرعبة" التي كُشف عنها في الإعلان الأوّل له والتي توضّحت أكثر مع ردّات فعل النّجوم الضحايا الذين ظهروا في البرومو الرّسمي مؤخّراً إذ حصد ما يزيد عن 8 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحه فقط.

ومن بين ضحايا رامز هذه السّنة والتي رأيناها في البرومو واستغرب البعض وجودها هي الفنّانة القديرة نادية الجندي . وبعد إنتشار البرمو، يبدو أنّ الجمهور قد طرح عليها الكثير من الأسئلة من بينها إذا ما كان البرنامج مفبركاً وأيضاً عن كيفيّة إيقاعها في الفخّ، فوضّحت بدورها كلّ هذه النّقاط عبر حسابها على إنستقرام بعد نشرها لصورتها مع صورة خاصّة بالبرنامج.

وأكّدت النّجمة المصريّة أنّها وصلت إلى هناك بسبب الإعلامي نيشان الذي دعاها إلى تصوير حلقة في برنامجه الجديد، ولأنّها كانت ضيفة في إحدى حلقاته في برنامج "أنا والعسل" وافقت وسافرت إلى أبو ظبي، وبعدما تمّ تسجيل الحلقة طلب منها أن تذهب إلى الصّحراء لكيّ تصوّر برومو لحلقتها ووقعت هناك في الفخّ. الجندي في بادئ الأمر قالت أنّها ترفض الظّهور في هذه البرامج ولطالما حاول جلال أن يوقع بها لكن من دون جدوى لكن هذه المرّة استطاع أن ينجح بعد الإتفاق مع نيشان، كما أنّها رفضت أن تُذاع الحلقة بدايةً، لكن عندما هدأت واستفاقت من الصدمة وصلت بعد التّفكير إلى أنّها مغامرة جديدة عليها وعلى جمهورها وكتبت: "لكن بعد ماهديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهورى عمره ماشافنى فى حاجه زى كده فوافقت على عرضها.."

وأضافت: "وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى فى التكنيك والأبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة فى حياتى لم أتعرض لها من قبل مع العلم تم تسجيل الحلقة فى بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته قبل مايثار حوله أى جدل الفتره الماضية وكل سنة وأنتم طيبين". ما يعني أنّها صوّت حلقتها قبل أن يقوم الإعلامي طوني خليفة بالكشف عن تخطيط رامز وكيفيّة الإيقاع بالنّجوم.

من ناحية ثانية، سيظهر مقدّم البرنامج لضحاياه من تحت الأرض من خلال سحلية كبيرة جداً سيتواجد داخلها ليخيف بها النّجوم. لكنّ البعض أكّد أنّ هذه السحلية لا تعيش في الصّحراء بل في الغابات والجزر، ويكون البرنامج قد أخطأ من هذه النّاحية، وهي سحلية برمائية اسها "تنين كومودو". وتمّ تصميمها لتكون أشبه بالواقع على ما أكّد مصوّر البرنامج. ونذكّر بأنّ أبرز هم وائل كفوري ، محمود حميدة، مي عمر، علا الفارس التي أكّدت أنّها لم تعلم بالمقلب وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع