الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"رامز تحت الصفر" مع ياسمين صبري بالفيديو: ألفاظ وقحة أغضبتها والجمهور ينتقد

وما طبيعة الإصابة التي تعرضت لها؟

ما سبق وقدّمه الممثل رامز جلال في برامجه الأعوام الماضية كفيلاً بعدم استغراب ما نشاهده في المواسم الجديدة، وهذا ما حصل بالفعل بعد عرض الحلقة 1 من برنامج "رامز تحت الصفر"، والتي كانت ضحيّتها الممثلة ياسمين صبري. وقام رامز يانتحال شخصية مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث ارتدى قناعًا جعله شبيهًا جدًا به.

واستضاف المذيع الذي اتّفق معه جلال النجمة المصرية في برنامجه، ليعود ويستقبل رامز على أنّه كوبر ويجلس على نفس الطاولة مع صبري، وبالطّبع لم تُلاحظ أيّ اختلاف أو تستغرب أيّ أمر خارج عن المألوف، حيث نجحا فيق العمل بجعله نسخة طبق الأصل عن المدرّب الأرجنتيني. وبعدها، يبدأ المقلب بالتنفيذ حيث يجلسان في عربة تقلّهما في غابة مليئة بالثّلوج بسرعة كبيرة، وهو ما يؤدّي إلى وقع ياسمين وإصابة ركبتها.

وفجأة يعترض الثّنائي نمر متوحّش وهو ما يُصيبها بحالة من الهلع حيث تبدأ بالجري بعيدًا عنه بعدما رأت النمر يتعارك مع صاحبه، وفي هذا الوقت يمثّل رامز على أنّه خائفًا مثلها، ليظهر بعد ذلك دبّ روسي يُهاجم أحد الأشخاص ويُصاب بإصابات كبيرة. وهنا تكون المحطّة الأخيرة التي يكشف فيها جلال عن وجهه، حيث نشاهد الفنانة المعروفة وفي حالة دهشة عندما تأكّدت أنّه وقعت ضحيّة مقلب.

وتنهال ياسمين عليه بالضرب والصّراخ، وبعد محاولات عديدة لتهدئتها، تسأله إذا ما كان أحمر شفافها قد أفسدته هذه المغامرة، فطلب منها أن يمسح البعض منه عن أنفها، ما أدّى إلى لمسه الشفة العلويّة وهو ما جعله يطير فرحًا ويصرخ "لمست الشفة العلوية"، لكنّها غضبت واعترضت على ما قاله، وطلبت منه أن يكفّ عن هذه الحركات. ولم تخلُ الحلقة من بداياتها حتّى نهايتها من عبارات التغزّل بها مثل "مزة السنين، مزة المزز..." وهو ما جعل البعض ينتقده، واعتبروا أنّها ألفاظ وقحة تحرّش بها جنسيًا في العلن. ونشير هنا، إلى أنّ تصدّر في حلقته هذه مواقع التّواصل الإجتماعي، وينتظر الجمهور المزيد في الأيّام المقبلة، خاصةً أنّه أوقع كلّ من غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب في شباكه.

لمشاهدة الحلقة 1 من "رامز تحت الصفر" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2rOwIcC

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك