الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎زوج نانسي عجرم يحتفل بعيدها على طريقته: كل الحب والفرح في هذه الصورة

اعتمدت اطلالة بسيطة للغاية!

حرص زوج الفنّانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته على طريقته الخاصّة، فمن المعروف عنهما انسجامهما الواضح مع بعضهما البعض وعلاقتهما الوطيدة جدًا كزوج وزوجة، وهو نادرًا ما نراه في الوسط الفنّي. وأمام كلّ هذا الحب والغرام الذي يجمعهما، لن ينس فادي بالطّبع المناسبة المميزة الخاصّة بشريكة حياته وأمّ أولاده، واحتفل بها أمام الجميع.

هي صورة واحدة نشرها بدوره عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، ظهرت فيها عجرم وهي جالسة أمام قالب الحلوى الذي جاء على شكل حرف اسمها باللغة الأجنبية "N"، وعلامات السعادة والفرح واضحة كلّ الوضوح على وجهها، وعلّق الهاشم معايدًا حبيبته قائلاً:"عيد ميلاد سعيد يا ملاكي الجميل".

وسارع الجمهور للتعليق أيضًا على هذه اللقطة العفوية متمنّين للفنانة اللبنانية التي أطلّت بملابس البحر من دبي، دوام النجاح والتميّز في حياتها. واللاّفت أنّ إطلالة نانسي فيها كانت بغاية البساطة إن كان من ناحة المكياج أم من ناحية الأزياء ولم تكن مبالغة بها أو متكلّفة، حيث اختارت أن تتمّ عامها الـ 35 بهدوء تامّ بعيدًا عن الصّخب والأضواء.

ولا يُمانع الثّنائي من مشاركة الجماهير العربيّة بالكثير من اللّحظات الاستثنائيّة التي يقضونها كعائلة واحدة، وآخرها كانت نشر النجمة المعروفة لصور مناسبة دينيّة خاصّة بابنتها الكبرى ميلا... وقد تناقل الروّاد هذه الصّور بكثافة عبر السوشيل ميديا.

وبالعودة إلى أجدد أخبارها، نشير إلى أنّها فاجأت محبّيها بتصوير إعلان خاصّ بمسحوق غسيل معروف حيث أصبحت الوجه الإعلاني له، وهي خطوة جديدة لـ نانسي في هذا المجال. كما ووضعت صوتها على شارة المسلسل الرّمضاني "جوليا" من بطولة ماغي بوغصن وقيس الشيخ نجيب، حيث قاربت على تحقيقها مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" في غضون أيّام قليلة على نشرها، من كلماتها: "عم بتغير كل شي فيي عم يتغير... عم بعلق بعيونك اكتر... من حالي عم خاف عليك... ما تسألني اذا بحبك ماتسألني... حبك هو اللي عقلني خلاني جن بعينيك... حدك، عمري عم يحلا حبك انت ولا أحلى...عيونك قلبي مرتاحلا يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي... حبك يلي غيرني بحبك لما تغمرني... وبقلبك يلا سهرني يا حبيبي يا حبيبي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك