الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ستار اكاديمي" وأشهر خلافات الطلاب بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تذكّروا معنا أبرز خلافات طلاب "ستار اكاديمي" التي ضجت في الوسط الفني.

10 مواسم من "ستار اكاديمي " مرّت وما زلنا حتى اليوم ننتظر برايماته وسهراته بحماس وشوق، ونتابع حياة شباب وصبايا دخلوا الى الأكاديمية التي ستجمعهم طيلة 4 أشهر في السراء والضراء، حيث يسعون من خلالها لتطوير أنفسهم وتقديم فنّ عالي المستوى يزيد من نجوميتهم ويؤهّلهم الى النهائيات.

وإنّه من الطبيعي أن تتضمن طيلة هذه الفترة مواقف عديدة يسودها التوتر، المنافسة، الخوف، الخلافات، الحب، الإعجاب، الضحك، المرح وأجمل الذكريات، وغيرها من اللحظات التي تترسّخ في أذهان المشاهدين الذين يتحمّسون لمعرفة الجلسات المخفيّة وما يتخلّلها من أحاديث أو تصريحات.

ففي مغامرة النجومية هذه، حتماً سينشأ خلافات بين الطلاب خاصة وأنّ لكلّ منه طباعه وأخلاقه، فتُبعد المسافات بينهم وتتجرّد من الانسجام والمحبة واللحظات الدافئة.

وها نحن اليوم نتذكّر معاً بعض الأحداث التي شملت كذب ونفاق وصراخ وضرب بين بعض المشتركين في هذا البرنامج الضخم، جاء بعضها مفبرك وبطلب من رئيسة الأكاديمية لإضفاء جوّ من الاثارة والتشويق على اليوميات، والبعض الآخر كان وليد اللحظة ونتيجة الضغوطات التي يعيشها الأشخاص داخل الأكاديمية وتحت سقف واحد.

خلاف غادة اجريدي وكنزا مرسلي من الموسم العاشر اللتان علا صوتهما في الاكاديمية لسبب غريب، لم يسمح لهما بأن تتمالكا أنفسهما فدخلوا في شجار كبير تطلّب تدخّل زملائهما.

محمد القاق وليان بزلميط من الموسم الثامن تعاركا أمام الجميع، ففقد محمد صوابه وحاول أن يهدد بزلميط بالعصا التي كان يحملها للدفاع عن نفسه.

حسام طه وسارة فرح من الموسم الثامن اللذان دخل الشيطان بينهما بعدما كانا صديقين مقربين، وحاول حسام ضرب المشتركة السورية فهجم عليها إلّا أنّ رفاقه وصلوا في الوقت المناسب ومنعوه من التعدي عليها.

بدرية احمد ورحمة رياض من الموسم السابع، دخلتا في مشادة كلامية على خلفية مائدة الطعام وذلك في حضور زملائهم الطلاب الذن حاولوا فضّ هذا المشكل الذي إمتدّ الى أكثر من نصف ساعة.

سالي احمد وشذى حسون من الموسم الخامس فشكّلتا حديث الناس من خلال العراك الذي دار بينهما وتضمّن ألفاظاً جارحة جعلت المشاهد العربي يستنكر ما سمحت ببثّه إدارة البرنامج على قناة الـ 24.

وفي النهاية، لا بد أن نشير الى أن هذه الخلافات التي إستعرضناها لكم ليست سوى القليل جداً من تاريخ حافل من المشاكل عبر 10 مواسم متتالية، أدخلت البرنامج وإدارته في أزمات مع الصحافة والإعلام والمشاهد العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك