"ستار اكاديمي 11": نومينيز الاسبوع التاسع

من هما الطالبان اللذان دخلا منطقة الخطر ومن سينتهي حلمه في الأكاديمية؟

رغم كلّ الإنتقادات والهجوم الذي يتعرّض له برنامج "ستار اكاديمي " بموسمه الحادي عشر إلّا أنّه ما زال يحظى بجماهيرية كبيرة ومتابعة من الملايين من عشّاق الفن والغناء، حيث يترقّبون بشغفٍ يوميات الطلاب المشاركين الذين يستكملون مشوارهم في الأكاديمية، كما وينتظرون سهرات الجمعة التي تقيّم تقدّمهم أو تراجعهم وتشهد على مغادرة أحدهم.

وها هو الأسبوع التاسع يشهد على تسمية طالبيْن كان أداؤهما ضعيفاً في الإيفال الأخير وهما انيس بو رحلا من الجزائر ومابيل شديد من لبنان ومن المتوقّع أن تكون المنافسة شديدة بينهما خاصة وأنّهما يقدّمان الأغاني الأجنبية في السهرات الأسبوعية.

أمّا ضيوف البرايم المقبل فهو ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين الذي سيتشارك الغناء مع الطلاب ويشعل الأجواء في المسرح بين الجمهور من خلال أغانيه الإيقاعية والحماسية من ألبومه الأخير، ومن المتوقّع أن يطلّ على المشاهدين الى جانب الطالبيْن مروان يوسف ورفايال جبور .

هذا وسيستقبل البرنامج أيضاً نجم الموسم العاشر محمد شاهين الذي حصل على اللقب العام الماضي وحظي بجماهيرية كبيرة في غضون فترة قصيرة، بالإضافة الى مينا عطا الذي سيقدّم مع الأخير اغنية "أنا الصاحب" التي تخطّى عدد مشاهديها على موقع "يوتيوب" المليون مشاهدة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الطالبة المغربية حنان الخضر التي فازت الأسبوع الماضي بفقرة التوب 3 وإحتلّت المرتبة الأولى، عادت من رحلتها الى باريس التي دامت 3 ايام، وقد بدت علامات الفرحة على وجه زميلها رفايال الذي إستقبلها على الباب ورحّب بها على طريقتهى الخاصة.

حنان أمضت وقتاً ممتعاً في العاصمة الفرنسية وحملت معها أجمل الذكريات والهدايا المميزة للمشتركين، وقد نقلت لهم تفاصيل هذه الرحلة وكلّ الاماكن التراثية والسياحية التي زارتها، كما وعبّرت لهم عن مدى إشتياقها لهم.

أخيراً، نشير الى أنّ المنافسة تأخذ مسارها بشكل جدّي مع إقتراب السهرة المنتظرة، في حين تأتي التسميات الأسبوعية لتقيّم من هو أهلٌ للبقاء أم لا وكيف له أن يعيد ترتيب أوراقه كي يُظهر كلّ ما لديه من طاقات فنية من أجل الوصول على اللقب ومبلغ 100 ألف دولار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك