الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ستار اكاديمي 12" خارج cbc ومشاكل في الكواليس تهدد استمراريته

"ستار اكاديمي 12" ماذا سيحلّ به؟

مثل كلّ عام وقبل التحضيرات الاولية للموسم الجديد من "ستار اكاديمي "، تكثر الاشاعات وتتنوّع الأخبار التي تتعلّق بحقوق عرضه، المشاكل في كواليسه، عوامل إنتاجه وما شابه، فيعيش المشاهد العربي عندها هذا الخطر، خاصّةً عشاق هكذا نوع من البرامج تحديداً، فيعبّرون عن إستيائهم من هذا الأمر، علماً بأنّ الأغلبية يجمعون، صحافة عربية وإعلاميين وحتى المشاهدين، على أنّ جماهيرية "ستار اكاديمي" قد خفتت عبر السنين وقد تراجعت شيائاً فشيئاً.

وفي معلوماتٍ جديدةٍ عن الموسم المقبل، نفيدم ببعضها التي نشرتها بعض المصادر الاعلامية المصرية مؤخّراً حيث أفادت من جهتها أنّ قناة cbc قد فسخت عقدها مع شركة Endemol بعد تعاون لثلاث سنوات معاً على التوالي، دون أن تؤكّد ما إذا كان الامر يتعلّق بفوز مروان يوسف في السنة الأخيرة منه، هذا الشاب الحامل الجنسية اللبنانية بدلاً من أن يُمنح اللقب الى مصري موهوب ومعروف.

إذاً برأيكم ما هو مصير البرنامج في موسمه الـ 12، بعدما تمنّعت الشاشة المصرية الشهيرة عن تجديد عملها هذا وذلك بسبب إهتمامها بخريطة برامج ومسلسلات موسم رمضان 2016 حسبما كشف بعض الاداريين فيها؟!

ووفق هذه الأخبار، فإنّ هناك عروضاً كثيرة بدأت تتلقّيها الشركة المنتجة للبرنامج من قبل شاشات مغربية من أجل الحصول على حقوق عرضه حيث تدرس الاخيرة اليوم كافّة العروض بدقة وتأنّي.

ولكن في المقابل، لا بدّ لنا من الاشارة الى أنّ القناة المصرية لم تُصدر حتى الآن بياناً حيال هذا الموضوع، حيث ستبقى كلّ الاحتمالات مفتوحة أمامها، وهنا يبقى السؤال: هل يتأجّل "ستار أكاديمي12" الى عام 2017، أم يعلن مخططاته في نهاية العام الحالي؟

وفي هذا الاطار، نذكر أنّ هناك تغييرات كثيرة ستطرأ على الموسم الجديد من البرنامج من بينها أنّ الطلاب الجدد سيتوجّهون الى لبنان من أجل تقديم الطلبات وليس كما إعتادوا القيّمون أن يسافروا الى البلدان العربية من أجل تجارب الأداء لإختيار فيما بعد الطلاب الذين يدخلون التحدّي ويعيشون في أكاديمية واحدة على مدار 4 شهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك