الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ستار اكاديمي 12": رحلة البحث عن الطلاب انطلقت بالصور

"ستار اكاديمي" يعد بموسم جديد ومتميز.

بدأت التحضيرات الجدّية للموسم الجديد من برنامج "ستار اكاديمي " وإنطلق فريق العمل المختصّ في رحلته المعتادة، من أجل إختيار أهمّ المواهب الفنية وأجملها كي تتنافس في ما بينها في بيروت قبل أن تفتح الأكديمية أبوابها هذا العام، ويعيش فيها الطلاب 4 اشهر من الضغوطات والدروس، وغيرها ... ويحظون بشهرةٍ واسعةٍ باعتبار أنّ البرنامج كان وما زال يهمّ المشاهد العربي أجمع، رغم كل الانتقادات التي تطاله ويتعرّض لها.

وفي صورٍ إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لفت إنتباهنا أنّ الإدارة غيّرت رأيها بعد أن أصدرت قراراً مؤخّراً يفيد بأن المشتركين سيتقدّمون الى البرنامج في لبنان وليس في بلادهم كما جرت العادة في السنوات السابقة، وقد شاهدنا الاشخاص المسؤولين عن إنتقاء الأصوات قد حزموا أمتعتهم قبل السفر وتنفيذ المهمة المطلوبة منهم.

هاتان اللقطتان أعتُبرتا تأكيداً على أنّ الموسم 12 من "ستار اكاديمي" سينطلق قريباً ولن يتأجّل الى عام 2017 بعدما تردّدت منذ فترةٍ قصيرةٍ معلومات عن إيقاف عرضه لأنّ محطة CBC لم ترصد الميزانية الكافية للسنة المرتقبة، كما لم تضع أيّ خطة لتنفيذ الخطوات الأولية التي تقام في المرحلة الاولى.

إذاً، هل سيشهد الموسم الجديد مواهب متميّزة وقوية، أم سيرتكز على قدراتٍ فنّية معيّنة، وسلوك خاص تفرضه الادارة على الطلاب من أجل إثارة بلبلة يومياً أو إفتعال مشاكل في الاكاديمية أو ما شابه ..؟؟!!

(شاهدوا أيضاً: "ستار اكاديمي" وأشهر خلافات الطلاب بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك