الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎سخروا من شيرين لانها ثملة وحركاتها غريبة: فيديو غريب يجتاح الانترنت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
جمهور عمرو دياب ينتقم منها.

يبدو أنّ غضب جمهور الفنّان عمرو دياب من الفنّانة شيرين لم ولن ينطفئ أبداً، ويستغلّون أيّ فرصة للسّخرية منها وردّ الصاع الصاعين لها وتشويه صورتها أمام الجميع، لإسترداد حقّ فنّانهم الكبير، من دون أيّ تردّد ومهما كلّف هذا الأمر. ونشرت إحدى الصّفحات التي تجمع كلّ محبّي دياب عبر موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فيديو قديم لـ شيرين حيث كانت ترقص على المسلرح برفقة مجموعة من الرّجال.

وعلّق ناشر هذا الفيديو على الشّكل التالي: "حاجه بسيطه كدة علشان نفكر شيرين بأصلها... مهما كبرت وبقي معاك فلوس بتفضل اخلاقك زي ماهي"، مع هاشتاغ "شيرين السكرنه". وتواجدت عبد الوهاب حينها في حفلة شعبيّة، ورقصت على المسرح مع المغنّي والنّاس المتواجدة على نفس المسرح، متّهمين إيّاها بأنّها كانت ثملة أيضاً.

وسخر بعض محبّي "الهضبة" منها بشكل كبير ولم يتوانوا عن إهانتها من خلال التّعليقات التي كتبوها. كما وأعاد نشره أمثر من 3 آلاف شخص عبر صفحاتهم الشّخصية... أمّا جمهورها فدافع عنها بقوّة، واعتبر بعض أنّ الفيديو ليس معيباً خصوصاً أنّ معظم النّجوم قد بدأوا مسيرتهم الفنيّة من الصفر، فيما حرص القسم الآخر على نشر بعض المقاطع القديمة أيضاً لـ دياب بغرض السّخرية منه أيضاً.

ولا ننسى أن نشير إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي يتمّ فيها تداول المنشورات المسيئة للفنّانة المصرية بعد أزمتها الشّهيرة مع مواطنها، فسبق وتمّ تركيب صورة ساخرة أيضاً، ونالوا منها لصالح الأحبّ على قلبهم. فمتى تنتهي هذه البلبلة؟ لا أحد يعرف الجواب، خاصّةً أنّ جمهور النّجم المعروف لم يتغاضوا عن هذه المشكلة حتّى الآن.

من ناحية ثانية، ستكون الفنّانة الشابّة على موعد مع حفلة جديدة في العاصمة الفرنسيّة باريس مع الفنّان عاصي الحلاني ، وستحيي الحفل في ""Palais de congres بتاريخ 16 أيلول المقبل. وقد روّجت لهذه السهرة عبر حسابها الشّخصي على "إنستقرام" وكتبت: "جمهوري العزيز استنوني في حفلة حلوة جداً في باريس مع المتألق دايماً النجم عاصي الحلاني يوم 9/16". ونذكّر بأنّها أحيت مؤخراً حفلاً في بيروت حيث أحرجها الفنّان راعب علامة بعدما تمّ إلغاء الديو معها الذي كان ينتظره الجمهور بفارغ الصّبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك