الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎شبيهة توبا بويوكوستن سعودية الاصل: صور صادمة حيرت الجمهور

صورها اكتسحت السوشيل ميديا!

هي ليست المرّة الأولى التي نتعرّف فيها على شبيهة للفنّانو توبا بويوكوستن، لكنّها المرّة الأولى التي ننبهر فيها بهذا الشّبه الذي يجمعها بإحدى الشابّات السعوديات، التي اكتسحت صورها مواقع التّواصل الإجتاعي بشكل كثيف ومفاجئ. ولعلّ ما كان مثيراً للاهتمام هو إجماع الكثير من النّشطاء على وجود الشّبه الكبير بينهما الذي وضعهم في حيرة في أمرهم.

وتداولت المواقع والصّفحات صور هذه الشابة التي تُدعى نور المعيقلي، فوالدها هو سعودي الجنسية أمّا والدتها فهي كويتيّة. وتعيش نور في الولايات المتحدة الأميركية حالياً وتحديداً في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا، حيث تدرس الكتابة والفنون المسرحية. وقد استطاعت أن تجذب الأنظار إليها بشكل لافت، خاصةً أنّ لديها الآلاف من المتابعين عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام".

وذكرت بعض المصادر، أنّ الكاتبة السعودية هي وادة من أشدّ المعجبين بالفنّانة التركية، وقد حرصت على التمثّل بها وقصّت شعرها ووضعت العدسات اللّاصقة كي تصبح ملامحها أقرب إلى توبا المعروفة بجمالها السّاحر. وقد عزمت وسائل الإعلام التركية التي نشرت الخبر بدورها إلى إطلاق لقب "توأم توبا بوبوكوستن" السعودية.

وعلى ما يبدو أنّ أبواب الشّهرة والنجوميّة قد افتُتحت لـ المعيقلي، إذ أفادت بعض التّقارير أنّها قد تلقّت العديد من العروض المتعلّقة بالإعلانات والأفلام... وقد غدت في ليلة وضُحاها نجمة مشهورة على السوشيل ميديا بسبب هذا الشّبه.

في سياق آخر وبالعودة إلى أخبار "لميس" التي اختلفت لوكات شعرها على مرّ السنين، نذكّر بأنّها كان قد سافرت برفقة حبيها رجل الأعال أوموت أفريجان إلى روما منذ أسابيع معدودة، حيث قضت إجازة قصيرة برفقته، بحسب ما نشرت الصحافة التركية. وحرصت بدورها منذ ارتباطها به على الهروب من عدسات الكاميرا التي عادةً ما كانت تلاحقهما، وقد استطاع أحدهم أن يلتقط بعض الصّور الحميمة لهما منذ فترة، حيث ظهرت فيها وهي تقبّله في أحد المجمّعات التجارية في تركيا عدا عن تلك المرّة التي واجهت الصّحافة فيها. ولا يُعرف مصير هذه العلاقة التي من المُفترض أن تُتوّج بالزواج... وقد أثارت الجدل الكبير بهذا الارتباط كون حبيبها يصغرها بسبع سنوات.

ولا بدّ من التذكير أخيراً، بأنّ آخر أعمالها الدرامية، كان مسلسل "جسور والجميلة" الذي عُرض مدبلجاً على قناة "أم بي سي 4". وكان نال هذا العمل إعجاب الجمهور محققاً نسب مشاهدة عالية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك