الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎شيرين وزوجها في ضيافة اصالة نصري بالفيديو: رقص وهيصة بعد وفاة والدها

والجمهور ينقسم ويعلق.

منذ وفاة والد الفنّانة شيرين عبد الوهاب التي أثارت تعاطفنا معها في العزاء، أصبحت شيرين شبه غائبة عن السّاحة وعن مواقع التّواصل الإجتماعي، وهذا طبيعي جدًا والجمهور "يعذرها" لأنّها بطبيعة الحال في حالة حداد وحزن على فراق الأعزّ على قلبها. لكنّ أحد الحسابات عبر وقع "إنستقرام"، نشر فيديو للنجمة الشابّة قيل أنّه تمّ تصويره مؤخرًا، حيث ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنيتها "كل ما أغني".

وكانت المعنيّة بالأمر في حالة من الفرح الكبير ولم تكن وحدها التي ظهرت في هذا المقط المصوّر، بل كانت إلى جانب شام إبنة الفنانة اصالة نصري إذ يبدو أنّها كانت في ضيافتها... وبعدها نشاهد زوجها الفنان حسام حبيب أيضًا الذي ركضت نحوه وقامت بتقبيله بحرارة.

ولم يمرّ هذا الفيديو مرور الكرام بالنّسبة لبعض الناشطين والروّاد الذين انتقدوا تصرّفها هذا، على الرّغم من مرور أسابيع قليلة على رحيل أبيها، فهاجموها بتعليقات قاسية ولاذعة، معتبرين أنّها لم تحترم وفاته. لكنّ البعض الآخر، كان بالمرصاد للرأي المُعارض، مؤكّدين أنّ الحزن لا يجب أن يتخطّى 3 أيّام بحسب التعاليم الإسلامية.

وعلّق المدافعون عنه بهذا الشّكل: "والحزن اكتر من 3 ايام حرام وبكفي دعو الخلق للخالق صرتو تستكترو الفرح على الناس ليش منحب انظر ونلوم خلص انبسط لفرحة الناس"، "سبحان الله الناس لأي درجة تحب الدراما والنكد ع أساس الحين انتو زعلانين على ابوها اكثر منها... الله يرحم ابوها ويسعدها"، " الله يديم الفرحة والمحبة محدش يكره يكون مبسوط و مرتاح الله يوفقهم"، "افرحي واضحكي وارقصي وغني يا شيرين انتي خلقتي للفرح الحزن في القلب..."

ولا بدّ من التنويه، إلى أنّه لم يُعرف بعد ولم يتمّ التأكّد إذا ما تمّ تصوير هذا المقطع قبل الوفاة أم بعدها... فيما المصادر تقول أنّه جرى تصويره بالأمس، فهل توضّح عبد الوهاب الحقيقة قريبًا؟ وهل كانت تحتفل بحكم البراءة الذي حصلت عليه؟

الجدير ذكره في هذا السيّاق، بأنّ القضاء المصري أصدر قرارًا يقضي ببراءة الفنانة المحبوبة التي مرّت بخمس تجارب عاطفية، من تهمة الإساءة إلى مصر في قضية "البلهارسيا" الشهيرة. وجاء هذا الحكم بعد استئناف القرار الأوّل من قبل محاميها الذي قدّم الدلائل التي تثبت براءتها، حيث حكموا عليها بالسجن 6 أشهر وغرامة مالية في البداية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك