الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎صور: ابرز الثنائيات العربية التي لا يزال الحب يجمعها بعد سنوات طويلة من الزواج

هؤلاء النجوم استمروا في حياتهم الزوجية باستقرار وهدوء
هؤلاء النجوم استمروا في حياتهم الزوجية باستقرار وهدوء
بمناسبة الشهر العالمي للرومانسية.

لطالما لفتت علاقة بعض الثنائيات العربية المشهورة الأنظار وأثارت اهتمام الجمهور، بسبب التفاهم والإنسجام التي يجمعها، والدليل على ذلك مشاعر الحب بين هؤلاء النجوم التي تظهر في العلن، بالإضافة إلى استمرارهم في الزواج لسنوات عدّة من دون وقوع الطلاق على غرار الكثير من الفنانين. ففي الوقت الذي نسمع فيه عن حالات الإنفصال بين الممثلين إذ لا يستمر زواجهم سوى مدّة قليلة، وأبرزها كان انفصال مي سليم عن زوجها وليد فواز بعد زواج دام أقلّ من شهر... هناك بعض المشاهير ممّن ما زالوا متمسّكين بالروابط العائلية ومحافظين على الحب والإحترام المتبادل، ولأنّ شهر آب يُعتبر بحسب المعلومات هو الشهر العالمي للرومانسية، نستعرض معكم هذه الثنائيات الناجحة في زواجها كما في حياتها الفنية والعملية.

احمد حلمي ومنى زكي تزوجا في عام 2002
احمد حلمي ومنى زكي تزوجا في عام 2002

الكلّ يُني ويشيد بعلاقة احمد حلمي وزوجته منى زكي الناجحة جدًا بشهادة الجميع، إذ دائمًا ما تتجسّد قوّتها في المناسبات العامة والإجتماعية، وتظهر علاقتهما الرومانسية والمتينة ولا يتردّد أحد منهما في إظهار المشاعر التي يكنّها لبعضهما البعض في العلن. زواج حلمي وزكي مضى عليه حتى الآن 16 سنة ولديهما من الأبناء ثلاثة: لي لي، سليم ويونس.

عمرو يوسف وكنده علوش بصورة من حفل زفافهما
عمرو يوسف وكنده علوش بصورة من حفل زفافهما

وعلى الرّغم من أنّ زواج الفنان عمرو يوسف وكندة علوش قد مرّ عليه حوالي سنة ونصف فقط، إلا أنّهما يُعتبران من الثنائيات المشهورة والناجحة بشكل كبير، ولا عليك سوى متابعة مقابلاتهما التلفزيونية وكيف يتحدّث كل واحد منهما عن الآخر حتى تتأكّد من ذلك، لا سيما وأنّ قصة حب مميزة جمعتهما قبل الزواج. ويُقال في الفترة الحالية وبحسب ما ينتشر في المواقع، أنّهما ينتظران مولودهما الأوّل.

نيكول سابا ويوسف الخال وقصة حب دامت 10 سنوات
نيكول سابا ويوسف الخال وقصة حب دامت 10 سنوات

سبق وكشف الثنائي المعروف نيكول سابا ويوسف الخال أنّ الحب جمعهما لمدّة 10 سنوات، وكانا قد انفصلا لمدة 6 سنوات بسبب مشاركتها في فيلم "التجربة الدنماركية". لكنّ الحب كان أقوى وعادت المياه إلى مجاريها من جديد وقرّرا دخول القفص الذّهبي أخيرًا عام 2011 وأنجبا ابنتهما الوحيدة نيكول عام 2013.

سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة دخلا القفص الذهبي عام 2007
سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة دخلا القفص الذهبي عام 2007

الأمر نفسه بالنّسبة للفنانة سيرين عبد النور التي تزوجت من لاعب كرة السلة، فريد رحمة، عام 2007، وهما نجحا في تكوين أسرة صغيرة والمحافظة على الحبّ الذي جمعهما تحت سقف واحد، وما زال هو الرابط الأساسي لإستمرار حياتهما الزوجية. ولدى سيرين وفريد إبنة تُدعى تاليا أنجبتها عام 2011، وكريستيانو الذي رُزقت هذا العام.

تيم حسن ووفاء الكيلاني منسجمان إلى أبعد الحدود
تيم حسن ووفاء الكيلاني منسجمان إلى أبعد الحدود

وزواج الفنان تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني لم يمض عليه سوى عام ونصف تقريبًا... لكنّ المحبة والتفاهم الذي بينهما قادرًا أن يُطيل من عمر هذا الزواج سنوات طويلة أخرى، خاصةً وأنه لا يحبّذ نشر تفاصيل خاصّة بهما على السوشيل ميديا، وهما كما أكّد تيم من قبل، حريصان كل الحرص على ذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك