صور ماريا كاري تستقل المترو بفستان ملفت

ماريا كاري هي بالتأكيد واحدة من أهمّ المغنّيات في العالم أجمع، لكنها من ناحية أخرى لا تكون أبداً الأخيرة عندما يتعلّق الأمر بالسخرية والإستهزاء. يوم الخميس 29 مايو، أثبتت مغنيّة Heartbreaker وTouch My Body من جديد أنها لا تفتقر أبداً لروح الفكاهة والدعابة من خلال توجهّها إلى حفل: Fresh Air Fund الذي أُقيم في بيار سيكستي في نيويورك مستقلّةً المترو !

مظهرةٌ رغبة في إكتشاف أموراً جديدة في حياتها، تواجدت ماريا كاري، هذه الفنانة ووالدة التوأمين مونرو وموروكان بفستان السهرة الرائع الذي خرجت به مباشرةً من متاجر فرساتشي وواضعةً النظارات الشمسيّة – المفيدة أيضاً في الليل وبخاصة في التنقلات العامة ! – في أحد القطارات تحت الأرض لتتوجّه إلى حفلها تاركةً وراءها ضجة كبيرة. يرافقها المنتج جرمان دوبري وستيفان هيل (مدير برامج في قناة BET)، إستمتعت ماريا كاري في الصور وأشرطة الفيديو التي أُخذت لها ونًشرت على موقع إنستقرام بعد هذا الخروج الغريب نوعاً ما.

وماريا كاري ليست النجمة الأولى التي تداولتها الصحف والأخبار لركوبها المترو. فريحانه وجاي زي لكي لا نذكر غيرهما، عاشا هذه التجربة أيضاً ولكن من دون إرتداء فستان سهرة ! لكن شيءٌ واحد مؤكّد، مرّت هذه الفنانة بهذه التجربة في الوقت المناسب، هي التي أطلقت في 27 مايو الماضي ألبومها الجديد بعنوان: Me. I am Mariah...The Elusive Chanteuse الذي تضمّن أغنية Thirsty. فيا لها من صدفة ويا له من قدر... !

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك