الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎صور مريم اوزرلي تجري عملية تجميل غريبة: هل تحتاج إليها ام مجرد موضة؟

الصحافة التركية كشفت أمرها.

نشرت الفنانة مريم اوزرلي الشهير بـ "السلطانة هويام" عبر حسابها الخاصّ عى موقع "إنستقرام" صورة جديدة لها قد يعتبرها البعض عادية وكأيّ صورة أخرى تنشرها. لكنّها لم تكن كذلك على الإطلاق بالنّسبة لوسائل الإعلام التركية التي اتّهمتها بإجراء عملية تجميليّة في وجهها مؤخراً.

وبحسب ما ذكرت بعض التّقارير، فإنّ مريم التي فاجأت طفلتها بهدية مميزة، أرادت التمثّل بنجمات هوليوود وإبراز عظمة الخدين، وقامت بالفعل بهذه الخطوة التي أحدثت بلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتساءل البعض إذا ما كانت تحتاج إليها أم أنّها أصبحت تتبع موضة التجميل كغيرها من النّجمات. وهي ليست المرّة الأولى التي يتمّ فيها نشر خبر خضوع النجمة الشقراء لتعديل تجميلي، إذ سبق وأثارت الجدل بلقطة لها برزت فيها شفتيها بشكل كبير.

ونالت الصّورة المذكورة إعجاب أكثر من 87 ألف من متابعيها الذين يقترب عددهم إلى 4 ملايين شخص. بينما جاءت التّعليقات بمعظمها إيجابيّة، إذ عادةً ما يتغزّل فيها جمهورها من مختلف الجنسيات ويثنون على جمال ملامحها.

وعادةً ما تكون الممثلة الشابّة محط اهتمام الصحافة التركية والجمهور التركي والعربي على السّواء، لذا تحوم الإشاعات حولها كثيراً، خاصةً وأنّها معروفة بجرأتها وبإثارتها للجدل بتصرّفاتها وصورها وإطلالاتها خصوصاً تلك التي أطلّت بها بأزياء أشبه بـ "روب النوم". وغالباً ما تردّ بدورها على أيّ خبر كاذب يطالها، فهل تردّ على إِشاعة خضوعها للتجميل؟

في سياق آخر، لا بدّ من أن نذكّر أنّها قد عادت إلى حبيبها رجل الأعمال ألب اوزجان بحسب ما نشرت العديد من المواقع الإخبارية من قبل. وكانت الباباراتزي في تركيا والتي تلاحق المشاهير والنّجوم، قد التقطت صورة لها برفقته بعدما التقت به وتصالحت معه، بفضل صديق مشترك بينهما.

وعبّر الجمهور عن استغرابهم من عودتها له، خاصةً وأنّه مرت فترة طويلة على انفصالهما، ولم يتوقّعوا عودة نجمتهم المفضّلة إليه، بعدما سبق ووقع الانفصال بينهما مرتين... فضلاً عن انتشار أخبار ارتباطها بأكثر من رجل في فترات متقاربة، وكان أبرزهم المذيع والممثل باسل ألزارو التي ألغت متابعتها له عبر "إنستقرام"، رغم صداقتهما القويّة، بالإضافة إلى عدد من النّجوم العرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك