الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

"عالم اطفال مي عز الدين" تعويضاً عن حرمانها الامومة والانجاب

وتكشف عن تاتو جديد!

مبادرة شخصيّة ملفتة أطلقتها الفنّانة مي عز الدين مؤخراً نالت إعجاب جمهورها، حيث أعلنت عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" عن تدشينها لفكرة جديدة تقضي بالتقاط صورة محترفة مع طفل يتمّ اختياره من قبلها كلّ شهر، وذلك تعبيراً منها عن حبّها للأطفال خصوصاً أنّها لم تُرزق بالأولاد بعد، فضلاً عن قيام أحد معجبيها بتسمية ابنته "مي" تيمّناً بها، لذا كانت هذه الفكرة بمثابة هديّة منها لهم. وشرحت مي التي سخروا منها منذ مدّة، لمتابعيها عن كيفيّة نشر صور أطفالهم وكافّة التفاصيل الأخرى بألبوم صور شاركته معهم، وقد خصّصت هاشتاق "عالم اطفال مي عز الدين" لنشر صور الأطفال عليها وبالتّالي يتسنّى لها اختيار واحد منهم كلّ شهر.

وقالت عز الدين: "انا بحب الاطفال قوي ولسه ربنا مرزقنيش والحمدالله من أول عمر الطفل اللي أهله مسمينه على اسمي لأنهم من جمهوري لغاية الطفل اللي بيحب عمر وسلمى وشخصية نسمة التخينة وغيره بس اني قريبة من الأطفال ودي نعمة بحمد ربنا عليها لأنها قليلاً لما بتحصل لفنانة، علشان كده... كل شهر هتصور مع طفل صورة مع مصور محترف مش مجرد صورة موبايل لو اتقابلنا صدفة وخلاص لأ حاجة تعيش معاه ذكرى مني مدى العمر. اللي عايز يبعت صورة طفله أو طفلته يا ريت ينشرها على هاشتاج عالم اطفال مي عز الدين". وحدّدت مي عمر الطفل من سنتين حتّى عمر 15 سنة، مؤكّدة أنّها ستعلن عن الطفل الذي اختارته عبر حسابها لاحقاً.

وقد نالت هذه الخطوة المميّزة إعجاب الجمهور ولاق تفاعلاً كبيراً، حيث أشادوا بفكرتها الجديدة التي لم يبادر إليها أيّ نجم قبلها. وتمنّى البعض الآخر لو كان طفلاً حتّى يلتقط الصّور معها، وعلّق إحداهنّ بطرافة: "كيف أصير طفله؟!!"

في سياق منفصل، كشفت النّجمة المصريّة التي اتّهموها باللّجوء الى الفوتوشوب، عن وشم جديد في جسدها، ظهر من خلال صورة جديدة نشرتها من جلسة تصوير خضعت لها، ارتدت فيها فستاناً من دار الأزياء العالمية amato، مفتوح عن الخصر قليلاً، وهو ما أظهر التاتو الخامس الذي رسمته، وهو عبارة عن كلمات باللّغة الانكليزيّة. ولا بدّ من التذكير في هذا الإطار، إلى أنّها سبق وحكت عن إدمانها على رسم الوشوم، وحذّرت الشابّات من هذا الموضوع في إحدى المقابلات.

ولا ننسى أن نشير من ناحية ثانية، إلى أنّها مشغولة في الوقت بتصوير مسلسلها "رسايل" الذي سيُعرض في موسم رمضان 2018. والعمل من إخراج ابراهيم فخر وكتابة محمد سليمان عبد المالك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك