الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎فيديو شيلاء سبت تطالب بالفيلر لشفتيها وطبيبها يرفض: ماذا عن البوتوكس؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
استاءت من قراره هذا؟

اعتادت على نقل تفاصيل يوميّاتها إلى جمهورها عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات"، ولا تتأخّر عنهم بالتّالي بنشر صور وفيديوهات من مختلف نشاطاتها التي تقوم بها على الدّوام. هي الفنّانة شيلاء سبت التي لطالما كانت حاضرة وبقوّة على مواقع التّواصل الإجتماعي خاصةً أنّها تثير اهتمام متابعيها الذين وصلت أعدادهم إلى الملايين.

صوّرت شيلاء كما جرت العادة الكثير من اللّقطات لها أثناء ممارسة التّمارين الرياضيّة الصعبة التي لاقت موجة غضب كبيرة من النّشطاء في وقت سابق، لكنّها لم تهتمّ إلى هؤلاء الذين يبالغون أحياناً بردّة فعلهم، خاصةً تلك المرّة التي كان يدرّبها فيها أحد المدربين الشّباب. ومن المعروف عنها أنّها تتمتّع بلياقة كبيرة وتهتمّ منذ صغرها في الرّياضة وهي تحرص على الالتزام بها دائماً.

لكنّ هذه المرّة لم تنقل شيلاء التي بكت بحرقة منذ مدّة، لمحبّيها فيديوهات من النّاد الرّياضي فحسب، بل أخذتهم معها لى داخل عيادة طبيب التجميل حيث كانت تعتزم إجراء الفيلر لشفتيها والبوتوكس لحاجبيها. فمن بعد ما كانت العديد من النّجمات تحرص على إخفاء إجراء التّعديلات التجميلية، أصبحت الكثيرات منهنّ يستعضن هذا الأمر من دون تردّد.

وكانت الفنّانة البحرينيّة متحمّسة لإجراء الفيلر لكنّها تفاجأت برفض الطبيب المعالج حقن شفتيها مبرراً ذلك بعدم حاجتها إليه في الوقت الحالي، واكتفت بإجراء البوتوكس، وهو ما أزعجها. لكن في الوقت نفسه، أكّدت أنّها تثق بقراراته جداً، وستنتظر فترة شهرين إلى ثلاثة أشهر لتخضع للفيلر من جديد.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سبت عايدت شقيقتها الممثلة ابرار سبت منذ أيّام معدودة، بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها على "إنستقرام" بكلمات مؤثرة وقالت لها: "اوختي حبيبتي جميلتي توأمتي الصغيره احبج واااايد وااايد يارب كل احلامج تتحقق وكل الي في بالج يصير ويارب نشوفج احلى عروس والله لا يحرمني منج يارب يا اقرب الناس لي احبج وايد". وقد تفعل متابعوها مع هذا التّعليق متنمين لشقيقتها النّجاح والعمر المديد. كذلك نشير في إطار آخر، إلى أنّها نعت مؤخراً الفنان الكويتي عبدالله الباروني الذي توفّي بشكل مفاجئ عن 44 عاماً واصفةً إيّاه بالـ "خلوق بشوش طيب القلب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك