الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎فيديو غادة عبد الرازق متهمة بالسرقة: مشاهد مستنسخة من عمل أجنبي وآخر تركي

نسخة طبق الأصل!

استطاعت الفنّانة غادة عبد الرازق أن تشدّ انتباه الجمهور مع عرض أولى حلقات مسلسل "ضد مجهول"، بسبب الشخصية الجديدة التي تقدّمها خصوصًا وأحداث العمل الحماسية التي أشاد بها الروّاد، لا سيّما عند اغتصاب ومقتل ابنتها "ريم" على يد أحدهم. ورغم تحقيق هذه المشاهد لنسب مشاهدة عالية، إلا أنّ الفرحة لم تكتمل بعدما تمّ التأكيد على أنّ مشهدين مؤثرين تمّ استنساخهما من أعمال أجنبيّة متّهمين إيّاها بالسرقة.

المشهد الأوّل يتمّ الاعتداء فيه على ابنتها أثناء حديثها معها على الهاتف، وتظهر فيه "ندى" داخل سيّارتها حيث تُحاول الوصول إليها في أسرع طريقة ممكنة، لكنّها لا تتمكّن بسبب زحمة السيّر الخانقة. فتترك سيّارتها مفتوحة وتترجّل منها وتركض في الشارع وتصرخ بشكل هستيري على الهاتف أثناء سماع صراخ ابنتها، حيث تصطدم بعد ذلك بأحد الأشخاص وتقع أرضًا وينكسر هاتفها.

ورصد أحد الحسابات على موقع "إنستقرام"... استنساخ هذا المشهد من أحد الأفلام الأجنبية التي أُنتجت عام 1996 "Eye for an Eye" ونعرضه لكم، وتؤدّي المملثة في نفس اللّقطات التي تظهر بها عبد الرازق التي اعترفت بفشلها منذ مدّة، في العمل الرّمضاني.

أمّا المشهد الثاني وهو عند تقوم غادة التي هدّدت رامز جلال، بتغسيل ابنتها بعد قتلها، حيث تسترجع ذكرياتها عندما كانت تحمّمها وهي طفلة. ونُشر مقطع من المسلسل التركي الشهير "شكر" المأخوذ منه المشهد المذكور، ويكون فيه الوالد العجوز يغسّل ابنه الشابّ ويتذكّره عندما كان طفلاً صغيرًا أيضًا.

وانقسم الجمهور بعد نشر هذه المقاطع بين مؤيّد ومعارض، حيث سخر البعض من التقليد الواضع في هذا المسلسل، فيما دافع البعض الآخر عن الممثلة المصرية التي دخلت بسبب مسلسلها المستشفى، معتبرين أنّها نجحت بأداء المشاهد بطريقة محترفة وأثّرت بهم كثيرًا، وهذا هو المهمّ خاصةً وأنّها ليست النجمة الوحيدة التي أقدمت على هذا الأمر، وقالوا: "روعه حتى لو مسروق يكمن في الاداء"، "غادة عبدالرازق تغرد لوحدها خارج السرب .مبدعة في تقمصها للاحداث والدور"، "لعلمك غاده أبكت العالم اكثر من التركي مليون مره مع ان شفتهم اثنينهم والدليل المقطع ما انشهر الا بعد ماسوته غاده..."، "من وين ماكان مأخوذ المحصله دنشوف غادة ممثلة رائعه واحساسها عالي جدا بالتمثيل سواء كان منسوخ او لا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك