الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"لولوة" بنت احلام في أول ظهور واضح لها عبر انستقرام برفقة والدها

والجمهور يتغزل بجمالها!

أحدث زوج الفنّانة احلام، مبارك الهاجري، ضجّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشر فيديو يجمعه بابنته الصّغيرة لولوة رغم أنّه من المعروف أنّ احلام تحرص كلّ الحرص على إبعاد ابنتيها عن وسائل الإعلام والجمهور. لكن على ما يبدو أنّ الهاجري لم يُمانع بمشاركة الجمهور بعض اللّقطات لطفلته.

وظهر الوالد في الفيديو وهو يجلس جانب صغيرته ويقبّل يدها، بينما شعرت بدورها بالخجل عندما رأت الكاميرا موجّهة نحوها وحاولت الاختباء خلفه، لكنّه عاد وصوّب من جديد الكاميرا على وجهها وظهرت ملامجها الناعمة بوضوح. وتداول بعدها الروّاد هذا المقطع بكثافة في مختلف الحسابات والصّفحات إذ تعرّف الجمهور ولأوّل عن قرب على إحدى بنات الفنّانة الخليجيّة.

وانهالت التّعليقات على هذا الفيديو من قبل المتابعين الذين تغزّلوا بـ لولوة وأجعوا على جمال وجهها: "ماشاءالله تهبل ربي يحميها"، "ماشاء الله أطفال أحلام ومبارك، حلوين، الله يحفظهم"، "ماشاء الله عليها ربي يحفظها جميييلة"، "مشان جذي ما تصورهم حلوين ما شاء الله".

من ناحية ثانية، نشرت النجمة الاماراتية مؤخرًا صورًا جديدة بدت فيها كعارضة أزياء، روّجت من خلالها لمجموعة من "الجلابيات" الموجودة في بوتيكها الالكتروني، حيث افتتحته بشكل رسمي منذ أسابيع قليلة. وسبق وقامت بالتّسويق لأغراض عديدة ومتنوّعة يستطيع الجمهور أن يحصل عليها من متجرها، وكان أبرزها عطر فخم خصّصت جلسة تصويرية مميّزة للترويج له.

والجدير ذكره في سياق آخر، إلى أنّها أطلّت منذ أيّام معدودة في مقابلة شيّقة ببرنامج "مجموعة انسان" على قناة "أم بي سي"، حكت فيها الكثير عن حياتها الفنية والشخصية. كما وفاجأت النّاس باعتذارها من الفنانة نوال الكويتيه معلنةً انتهاء الخلاف بينهما مؤكّدة أنّها طوت صفحة الماضي. ولم تنس بدورها تقديم شكرها للإعلامي علي العلياني لمحبّيها بعد عرض هذه الحلقة وقالت: "مشاركتي في مجموعة انسان لقاء جميل ومميز بالنسبة لي، احب اشكر الأخ الاعلامي القدير علي العلياني المتميز وشاشه كل العرب وبيتي الاول والكبير ام بي سي وكل القائمين على نجاح الاعمال والبرامج في القناة وعلى رأسهم الشيخ وليد الابراهيم العقل الكبير والأب لـmbc ..."

وأضافت: "احب اشكر فريقي المرافق لي في كل اعمالي ، احب اشكر جمهوري الداعم الاول في مسيرتي وان شاء الله دائما اكون عند حسن ظنكم ، اشكر محبتكم الي غمرتوني فيها وكل الكلام الجميل والصادق من قلوبكم الي وصلني على كافة التواصل الاجتماعي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك