"مريم" في رمضان 2015: مزيج من الاكشن والدراما بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الصفحة الرسمية لقناة "النهار" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي، الإعلان الرسمي والنهائي لمسلسل النجمة هيفاء وهبي "مريم " الذي سيعرض عبر شاشتها حصرياً خلال الشهر الفضيل.

هذا البرومو الذي تبلغ مدّته حوالي الدقيقة والنصف، يُظهر وهبي التي تقوم بشخصيتيْن مختلفتيْن في هذا العمل الدرامي، قويّة وصاحبة شأن من جهة، وضعيفة وخرساء من جهة أخرى، كما وأنّه من المؤكّد أنّه سينافس أهمّ المسلسلات العربية لألمع النجوم نظراً لقصّته الجديدة وإنتاجه الضخم.

وفي التفاصيل، يعرض لنا مخرج العمل ومنتجه في هذا الإعلان، مواضيع عديدة يتمّ معالجتها ويُسلّط الضوء عليها خلال 30 حلقة، منها الخيانة الزوجية، الصفقات المشبوهة، الأعمال المشينة والمخالفة للقوانين، وذلك ضمن قالب مليء بالإثارة والتشويق يمزج بين الأكشن والدراما.

"مريم" من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبد الغفور، ومجموعة كبيرة من أهم الوجوه المصرية المعروفة في عالم التمثيل على رأسهم الفنان القدير حسن حسني.

وهنا لا بدّ من التذكير أنّ هيفاء تجسّد دور توأم، إحداهما إسمها "مريم" تعيش في القاهرة، فقدت النطق إثر تعرضها لحادث مؤلم، والأخرى "ملك" التي تعود من الولايات المتحدة الأمريكية الى بلدها الأم وتواجه العديد من الصعوبات والظروف الغامضة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة اللبنانية ستطلّ في السباق الرمضاني أيضاً من خلال مسلسل "مولد وصاحبه غايب " الذي بدأ تصويره منذ عام 2012، وتوقّف عرضه لدواعي إنتاجية، وها قد استكملت تصوير مشاهدها المتبقية فيه خلال الأسابيع الماضية.


وهنا نذكر أنّ من بين الممثلين الذين سيشاركون هيفاء البطولة هم من فيفي عبده ، حسن الرداد ، باسم سمرة ، عزت ابو عوف ، سعيد طرابيك، محمد كريم، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج محمد فوزي.

(شاهدوا أيضاً صور: هيفاء وهبي في "مريم" تنافس لوك سيرين عبد النور في "24 قيراط")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك