الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ملكة الليل": النهاية في الحلقة 15 بدلاً من 13

أضاف منتجو مسلسل "ملكة الليل" حلقتين جديدتين للعمل حيث ستختتم الأحداث في الحلقة 15.

يحاول القيّمون على مسلسل "Gecenin Kralicesi" أو ما يُترجم إلى "ملكة الليل "، أن يستفيدوا قدر المستطاع من هذا العمل الدرامي الذي عُلّقت عليه الآمال ولكنّها خيّبها جميعها لأسبابٍ لا يمكن الإجماع عليها، إذ لكل شخص رأيه.

فهذا الإنتاج التلفزيوني الجديد الذي تابعته الصحافة التركيّة منذ لحظة الإعلان عنه كالعودة المرتقبة لبطلته مريم اوزرلي التي غابت عن الشاشة لعامين بسبب الحمل والإنجاب، لم يلقَ إهتماماً كبيراً لدى المشاهدين في بلده الأم، وإستمرّ بالتراجع من ناحية الرايتينج والترتيب الأسبوعي حلقة تلو الأخرى.

"ملكة الليل" الذي شهد ولادة عسيرة عرقلتها الكثير من المشاكل والعقبات المتعلّقة بإنسحاب الممثلين والعوامل الطبيعيّة المعاكسة بالإضافة إلى تغيير السيناريو أكثر من مرة، يقترب اليوم من نهايته التي كانت قد حُدّدت في الحلقة 13 ولكن تغيّرت في اللحظة الأخيرة نزولاً عند متطلّبات بيعه للخارج.

وفي التفاصيل أنّ شركة الإنتاج قرّرت زيادة حلقتين إضافيّتين لتختتم القصة أحداثها في الحلقة 15، أي يوم الثلاثاء، 19 أبريل المقبل، في الساعة العاشرة والنصف مساءً، أي في التوقيت الجديد الذي بدأت Star TV بإعتماده منذ الأسبوع الفائت في الحلقة 9.

أمّا في ما يتعلّق ببطليْ المسلسل الأساسيّين، كل من مراد يلدريم ومريم اوزرلي ، فقد أخذ كلاهما قرارات مماثلة في الإبتعاد عن الدراما التلفزيونيّة، حيث صرّح الأوّل بأنّه لن يتعاقد على أي مسلسل لفترة عامٍ على الأقل، فيما قالت الثانية أنّها لا تفكّر البتة في دراسة أي مشروع درامي جديد حتى إشعارٍ آخر، وستكتفي بالمشاركة في الأفلام السينمائيّة التي تناسبها وتضيف إليها.

وفي هذا السياق، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه النجمة التي إشتهرت في العالم العربي بدورها كـ"السلطانة هويام" في "حريم السلطان "، نال أكبر قسم من الإنتقادات ووُجّهت إليها اصابع الإتهام بأنّها السبب الأساسي في فشل "ملكة الليل"، إذ أنّ لكنتها باللغة التركية ما زالت ضعيفة جدّاً ولا تنفع سوى إذا كانت تؤدّي دور غريبةٍ عن البلد لأنّها لن تقنع المشاهد التركي في إطارٍ غير ذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك