الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎نجمة تركية فقدت السيطرة على سيارتها خلال "تحدي كيكي": فيديو يكشف ما حصل معها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتتلقى عقوبة من الشرطة!

التداعيات الخطيرة لتحدّي "كيكي" الشهير ما زالت مستمرّة، خاصةً وأنّ مواقع التّواصل الإجتماعي تغصّ حتّى الآن بفيديوهات جديدة للكثير من الناس الذي قرّوا أن ينجرّوا وراء هذه الموضة صاحبة السلبيات الكثيرة رغم أنّها مسلية وممتعة بالنسبة للبعض. لا شكّ أنّنا شاهدنا العديد من النّجوم من جميع أنحاء العالم يقومون بهذا التحدّي، حيث نجح معظم فيه حتّى ولو أنّ القانون عاقب بعضهم.

وهذا تمامًا ما جرى مع الممثلة التركية الجميلة هوليا أفشار أو الشهيرة بـ "السلطانة صفية" في مسلسل "حريم السلطان"، إذ أرادت أن تكون من ضمن الذين رقصوا الـ "كيكي" ومشاركة الفيديو مع متابعيها ومعجبيها، حيث نزلت من سيّارتها في طريق فرعي وطلبت من أحدهم تصويرها. وأثناء رقصها، نرى أن السيّارة كانت تسير ببطئ وكلّ الأمور على ما يُرام، لكن فجأة السيطرة على سيارتها وانطلقت مسرعة إلى الطريق العام بفعل الرياح كما يبدو.

وركضت الممثلة المعروفة خلف سيّارتها مسرعة محاولة أن توقفها، وانتهى الفيديو الذي نشرته بنفسها عبر حسابها الشخّصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" عند هذا الحدّ. لكنّ بعض المصادر والتقارير التركية قد أفادت مؤخرًا، بأنّ الشرطة التركية قد غرّمتها بمبلغ 235 ليرة تركية أي حوالي 50 دولار لأنّها ارتكبت مخالفة وعرّضت حركة السير للخطر، ولم يكتفوا بذلك فقط بل أجروا لها فحوصًا في أحد المراكز الطبيّة. وحقّق هذا المقطع عبر "إنستقرام" أكثر من مليونين ونصف مشاهدة في يومين فقط حيث أثار موجة من الجدل في صفوف الروّاد.

ونشير في هذا الإطار، إلى أنّ عدّة مواقع أمريكية قد كشفت عن الشابّة التي قام النجم Drake بالغناء لها هذه الأغنية والتي نالت انتشارًا وأصداءً واسعًا حيث باتت على لسان الصغير قبل الكبير وتقول كلماتها: "Trap TrapMoneyBenny، This shit got me in my feelings، Gotta be real with it, yup ، Kiki, do you love me? Are you riding، Say you'll never ever leave from beside me، Cause I want ya, and I need ya،And I'm down for you always، ?Kb, do you love me? Are you riding، Look, the new me is really still the real me، I swear you gotta feel me before they try and kill me..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك