الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

"هل عندك شك" ان كاظم الساهر رياضي بإمتياز: هذا الفيديو خطف قلوب النساء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات عفوية نقلها الى محبيه.

إنّها ليست المرة الأولى التي يصدم فيها متابعيه ومحبيه بلياقته البدنية التي لا يزال يتمتّع بها وهو في الستين من عمره؛ فبعد الجدل الكبير الذي أحدثه عبر مواقع التواصل الإجتماعي حين ظهر في الجيم وهو يسير على يديه، ها هو اليوم يطلّ في فيديو جديد وهو يمارس التمارين الرياضية بدرجة عالية من الإحترافية والإتقام، مثيراً بذلك تفاعل جمهوره وخصوصاً الجنس اللّطيف منه.

نعم، نحن نتكلّم عن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر الذي أطلّ في إحدى الفيديوهات المتداولة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرفع الأوزان الثقيلة في الجيم بدءاً بـ"الدمبل" ووصلاً إلى "الباربل". هذا وظهر وهو يمارس غيرها من التمارين الرياضية بدرجةٍ عالية من الإحترافية. وقد أثار مقطع الفيديو هذا تفاعلأ واسعاً بين متابعيه وعشاقه خصوصاً من الجنس اللطيف اللواتي تهافتن إلى التعبير عن إعجابهنّ بفنّه وشخصيّته، مشيدات بلياقته البدنية وقدرته الجسديّة التي قد يفتقدها ابن العشرين. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "بسم الله ماشاء الله ربي ينطيه الصحة"، "راااااقي من يوم يومه القيصر"، "حياااااااتي"، "اثبت انك كل ماتكبر تحلو"...

على صعيدٍ مختلف، نذكر أنّ القيصر سيطلّ على جمهوره ومتابعيه في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والنجم المصري تامر حسني ، وستُعرض أولى حلقاته بعد عدّة أشهر، وبالتحديد في التاسع من شهر مارس 2018. أمّا بالنسبة لبرنامج "ذا فويس" الذي قرّر صاحب أغنية "أحبيني" عدم المشاركة بالموسم الرابع منه، فتمنّى كاظم من أعضاء لجنة التحكيم الجدد باحترام كل المشتركين على حدّ سواء من دون أيّ فوقيّة باعتبار أنّ أي نجم يفرح عندما يتذكّر بداياته الفنية.

من ناحية أخرى، وجّهت الصفحة الرسمية الخاصة بالنجم العراقي تحذيراً يفيد بأنّ النجم المحبوب لا يمثله أي وكيل في جميع دول العالم سواء أكانت عربية أو أجنبيّة، مشيرةً إلى أنّ أي ادّعاءات من هذا القبيل لا تمتّ للحقيق بأي صلة. هذا وأوضحت أنّ الممثل الوحيد للقيصر هو مدير أعماله ضرغام عويناتي؛ إذ جاء في بيانها: "يرجى الإنتباه بأن كاظم الساهر لا يمثله أي وكيل في جميع دول العالم (العربية والأجنبية). أي ادعاءات من هذا القبيل من قبل أي جهة عارية عن الصحة. الممثل الرسمي والوحيد لكاظم الساهر هو مدير أعماله ضرغام عويناتي. للإستفسارات والأمور المهنية يمكنكم مراسلة Manager@kadimAlSahir.org".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع