Rihanna تنفصل عن حبيبها السعودي حسن جميل والسبب متوقع ومعروف

فما الذي حصل في التفصيل؟

هي التي كانت قد شغلت الناس ومواقع التواصل الاجتماعي بعلاقتها الغرامية مع رجل الأعمال السعودي الأصل حسن جميل، قد عادت لتتصدّر عناوين الصحف والمجلات من جديد؛ إنّما هذه المرة بخبرٍ صادم وغير متوقع؛ فبعدما كانت قد أعلنت عن رغبتها في الزواج وإنجاب الأطفال من جميل، ها هي اليوم تثير الجدل بقرار انفصالها عنه بعد قصة حب دامت حوالي السنة.

نعم، نحن نتكلم عن النجمة العالمية ريهانا التي قرّرت على ما يبدو أن تنهي علاقتها بالمليونير السعودي بسبب انشغالاتها بأعمالها وحفلاتها الفنية؛ فبحسب ما أفادت به بعض المصادر، لا تملك صاحبة أغنية "Umbrella" الوقت لأي رجلٍ في حياتها لاسيّما بعدما أصبحت مشغولة بخط مستحضراتها التجميلية ولانجري Fenty Beauty. وكانت بعض التقارير قد تداولت خبراً يفيد بأنّ ريهانا قد "حطّمت قلب جميل، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماماً كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال".

في السياق نفسه، كانت النجمة العالمية قد وصفت حسن جميل بأنّه أفضل رجل ارتبطت به؛ إذ قالت خلال إحدى مقابلاتها: "لم أقابل أحدا يستحقني مثله من قبل"، مؤكدةً انها تهتم بصحتها وتفضل أن تكون في المكان المناسب، بدلاً من أن تحادث أحداً لساعاتٍ على الجوال. كما أكّدت أنّه لم يعد هناك أي علاقة تربطها بكريس براون، قائلةً: "لم أعد أنا وكريس أصدقاء بعد الآن، ولكننا لسنا أعداء، اقبلوا الأمر كما هو". يُذكر أنّ ريهانا التي ارتدت الشفاف فقط لا غير قد حرصت كثيراً على الحفاظ على سرية علاقتها بجميل، ولكن رغم ذلك استطاعت عدسات كاميرات الباباراتزي أن تلتقط صوراً لهما في مناسبات قليلة، ومن بينها حفل جوائز الغرامي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة المثيرة للجدل ليست النجمة العالمية الوحيدة التي ارتبطت بشاب عربي إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بخبر ارتباط النجمة الكندية أفريل لافين بملياردير مصري يحمل الجنسية الأميركية، واسمه فيليب ساروفيم ويبلغ من العمر 32 عاماً وهو ابن الملياردير الشهير فايز ساروفيم. وقد قيل أنّ لافين قد تعرفت عليه بواسطة صديق مشترك بينهما، وقد بدأت العلاقة بينهما منذ حوالي الثلاثة أشهر. فهل تتكلل علاقتهما بالزواج أو يكون مصيرها مثل علاقة ريهانا بسعيد؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك