الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Salman Khan خارج الهند قريباً وماذا قال عن Priyanka Chopra؟

ومزيد من التفاصيل!

تتّجه الأنظار في الآونة الأخيرة إلى نجم بوليوود الممثل الهندي الشهير سلمان خان الذي لا يغب اسمه عن عناوين الصحف والمجلات. فها هو يعود ليشغل الناس ومواقع التواصل الإجتماعي بعددٍ من الأخبار التي تطال أجدد أعماله ونشاطاته؛ ومن بينها حصوله على تصريحٍ رسمي للسفر خارج الهند واجتماعه مجدّداً بالممثلة الجميلة بريانكا شوبرا في عملٍ بوليوودٍّ بامتياز.

في التفاصيل، كشفت بعض المصادر أنّ سلمان خان الذي رفض مساعدة شقيقة حبيبته السابقة قد حصل على تصريحٍ رسمي يخوّله السّفر إلى الولايات المتّحدة وكندا والنيبال، وذلك بعدما كان قد ألغى جولته إلى العاصمة النيبالية نتيجة التهديدات التي طالت سلماته. وأشارت هذه المعلومات إلى أنّ خان قد اضظرّ إلى مخاطبة احد المحاكم الهندية من أجل الحصول على هذا الإذن ليتمكّن من تصوير عدداً من المشاهد الخارجية لبعض أعماله الفنية خارج الهند.

على هامشٍ مختلف، رحّب الممثل الهندي المحبوب بعودة النّجمة الشابة بريانكا شوبرا للعمل مجدداً في بوليوود بعد انشغالها في الفترة الأخيرة بمسلسلها الأميركي الشهير Quantico، وذلك من خلال تغريدة طريفة جاء فيها: "(فيلم)Bharat... مرحباً بعودتك إلى الوطن بريانكا شوبرا... نراك قريبا"...بالمناسبة الفيلم الهندي"؛ فما كان بالنجمة البوليوودية إلا أن ردّت عليه بالقول: "لقد نشأت في بريلي في ولاية أتر برديش...فتاة ديسي إلى الأبد، سعيدة للغاية بأن أكون جزء من ، Bharat وأراكم جميعاً قريباً في موقع تصوير الفيلم". فأثار النّجمات تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعربوا عن حماستهم لمشاهدة الفيلم المتوقع عرضه في الصالات السينمائية ابتداءً من عيد الفطر المبارك في عام 2019. يُذكر أنّ هذا الفيلم هو من إخراج علي عباس ظافر الذي كانت قد تعاونت معه بريانكا في أكثر من عمل.

من ناحية أخرى، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بأخبار النجم الهندي خصوصاً بعدما تمّ إدانته بتهمة الصيد غير المشروع لظبي نادر عام 1998 حيث قضت المحكمة بحبسه مدّة 5 سنوات وفرض غرامة مالية قدرها عشرة آلاف روبية ولكنّه نفذ من هذا الحكم بكفالةٍ مالية بعد قضائه يومين في السجن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك