الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

10 اغاني في ألبوم اليسا الجديد مسروقة من 10 نجوم بالفيديو: معقول؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الألحان "نسخة" والإيقاعات متقاربة.

على الرّغم من النّجاح المنقط النّظير الذي حقّقته في ألبوم "الى كل اللي بيحبوني" وما زالت، إلاّ أن تهمة سرقة الأغاني تستمرّ بملاحقتها بعدما سبق ووجّهوها لها بسرقة إحدى لحن أغنية الألبوم الرئيسية من الفنانة يارا، لم يتوقّف الموضوع هنا فحسب، بل امتدّ هذه المرّة ليصل الى اتّهامها بسرقة 10 أغنيات من أصل 16، من أغاني خاصّة بـ 10 نجوم آخرين... هو فيديو نشرته إحدى القنوات الرسمية على موقع "يوتيوب" ووثّقت الأمر وعقدت المقارنات، حتى اقتنع المئات بالنتيجة، فما هي هذه الأغاني؟

فأغنية "بينا نعشق" التي أخذت نصيبها من النّجاح... قيل أنّ لحن أحد المقاطع منها مسروقًا من لحن أغنية "جرب الغيرة" للفنانة دينا الحايك حيث أصدرتها قبل نحو 12 عامًا من الآن، بالإضافة إلى مقطع آخر من أغنية "عمري كلو" للفنان وائل كفوري .

أمّا أغنية "عالمخفي" وهي من كلمات وألحان سليم عساف، فتمّ هي الأخرى اعتبارها أنّها مسروقة من أغنية "يا ترى" الصادرة عام 2017 وهي خاصّة بالفنانة عبير نعمة. بينما المفاجأة أيضًا، هي أغنية "كرهني" التي تفوّقت شهرة على باقي الأغاني، حيث تشابه لحنها مع لحن أغنية "قول هنساك" للنجمة نانسي عجرم .

والأمر نفسه بالنسبة لأغنية "بين قلبي وقلبك" التي تضمنّت لحنًا قريبًا جدًا من لحن الأغنية الشهيرة للفنانة كارول سماحة "اضواء الشهرة"، والتي طرحتها قبل سنوات طويلة... فيما أغنية "انا وحيدة" سارت على نفس إيقاع شارة مسلسل "لا تطفئ الشمس" وهي "الحب" التي غنّتها الفنانة اصالة نصري .

وبعيدًا عن النّجوم العرب، ذُكر في هذا الفيديو، الفنان الايراني ايوان اغاسي أيضًا بأغنيته "بريخي بريخي" التي قيل أنّها تشابهت مع أغنية اليسا "نفسي اقوله". وجاء الدور بعد ذلك على أغنية "مريضة اهتمام" التي أحدثت ضجّة كبيرة فور طرحها في السوشيل ميديا بسبب فكرتها الجديدة وكلماتها المؤثّرة، واتّهموها فيها بتقليد أغنية "ما بعرف" للفنان سعد رمضان. كذلك الأمر بالنسبة لأغنية "انت ومعي" التي رأوا أنّها مستنسخة من أغنية "شو بني" للفنان ابراهيم الحكمي المعروفة من قبل الجمهور. فهل كانت مجرّد صدفة لا أكثر أم أنّ المعنية بالموضوع قد وقعت في الفخّ من دون أن تدري وكانت هي نفسها ضحيّة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك