الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

10 معلومات لا تعرفونها عن Salman Khan: رقم 5 سيفاجئكم

وماذا يحفي خلف شخصيته القوية؟

ببطولة أكثر من 80 فيلمٍ هندي، استطاع النّجم البوليوودي سلمان خان أن يحقّق له شهرةً كبيرةً في الوطن العربي. فنجح في أن يحجز له مكانةً في قلوب مشاهديه العرب الذين باتوا يهتمّون في متابعة أعماله ونشاطاته وتصريحاته وحتّى إطلالاته. وفي هذا السياق، قررنا اليوم أن نستعرض 10 معلوماتٍ قد لا تعرفونها عن بطل فيلم "Race"، والتي ستشمل حياته المهنية والشخصية على حدّ سواء.

يشتهر النّجم الأعلى أجراً في بوليوود بحبّه للأحذية العالمية والسترات الجلدية كما يحرص في إطلالاته على اختيار الأقمشة النّاعمة وبالأخص القطنية حيث أنّه يتجنّب تلك الصناعية لما قد تتسّببه من حساسية بالجلد. وما قد لا تعرفونه عن سلمان أنّه شخصٌ محبّ للحيوانات؛ فرغم دخوله السّجن لإدانته بالصّيد غير المشروع إلّا أنّه معروفٌ من قبل من حوله بحبّه للخيول إضافةً إلى الكلاب والقطط.

صحيحٌ أنّه بضخامته قد يغشّ من الخارج بحيث يبدو شخصاً قويّاً أو عنيفاً إلّا أنّه من الدّاخل، فيبقى طفلاً صغيراً، وذلك بشهادة كلّ أصدقائه ومعارفه الذي يؤكّدون على طيبة قلبه التي تنعكس أيضاً في أدواره وشخصياته. هذا وكشفت بعض المصادر المقرّبة منه عن عدم استطاعته قول كلمة "لا" عندما يُطلب منه أي خدمةٍ أو معروف. ومن النّاحية الصيحة، فيُعاني النّجم الشاب من التهاب العصب الثالث، وهو مرض عصبي يصيب الوجه.

وفي الوسط الفني الذي تكثر فيه النميمة على النجوم الممثلين، فيشتهر محبوب النساء ببعده الكبير عنها. هذا ويُعرف أيضاً سلمان بحبّه الكبير للغناء وللموسيقى الجيّدة. أمّا على الصعيد الشّخصي، فيعطي سلمان الأولوية في حياته لشقيقتين ألفيرا وأربيتا، وذلك بالرغم من علاقته القوية بشقيقيه سهيل وأرباز.

وعلى الصعيد العاطفي، ارتبط النّجم البوليوودي بعلاقة غرامية دامت سنتان مع الممثلة أيشواريا راي باتشان كما وقع أيضاً في غرام زميلته في المدرسة النّجمة كاترينا كيف . وانتشرت أيضاً معلومات عن رغبته في الزواج من صديقته المقربة يوليا فانتور إلّا أنّ علاقتهما لم تنته بهذا الشكل خصوصاً وأنّ الأخيرة كانت تعيش بخوفٍ من عودة خان إلى كيف التي قيل أنّه لا يزال يحبّها. وبحسب بعض المصادر، استطاع الممثل الهندي أن يحافظ على علاقةٍ طيّبة مع حبيباته السّابقات رغم المشاكل التي حالت دون تكللها بالزواج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك