الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

25 شخصية تؤثر برواد الانترنت: لائحة مفصلة بأسماء ابرز المشاهير

شابة سعودية من ضمنهم!

كما كلّ عام، حرصت مجلة "تايم" الأمريكية على اختيار أكثر 25 شخصية تأثيرًا برواد الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، إن كان هذ التأثير إيجابيًا أم سلبيًا، واللّافت أن اختيارهم هذا العام وقع على أحد الأطفال البالغ من العمر 6 سنوات، فمن هم أكثر النجوم المؤثرين على السوشيل ميديا؟ إليكم اللائحة المفصلة بأبرز أسماء هؤلاء المشاهير.

أبرز من ضمّتهم اللائحة هم كايلي جينر التي أصبحت أمًا منذ فترة، وزوج شقيقتها كيم كارداشيان ، النجم كاني ويست ... بالإضافة إلى الفنانة ريهانا التي أخفضت أسهم تطبيق "سناب شات" 4% في إحدى المرات، بعدما قامت بمشاركة منشور لها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام".

ولا يُخفى على أحد تأثير رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، على السوشيل ميديا وخاصةً على وقع "تويتر"، إذ يتابعه أكثر من 54 مليون عبر هذا الحساب... ودائمًا ما يُثير الجدل بتغريداته، وأيضًا الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي.

وكان للفنانة اريل مارتن، البالغة من العمر 17 عامًا والمعروفة بين جمهورها بـ "بيبي اريل"، حصة أيضًا في هذه اللائحة لا سيّما وأنّها محبوبة ويتابعها عبر "إنستقرام" أكثر من 8 ملايين شخص. ونشر هنا إلى أنّ المسلسل الأمريكي الذي شاركت النجمة حلا الترك في إحدى حلقاته، هو من بطولتها.

أمّا الطفل ريان والذي يستعرض الألعاب عبر "يوتيوب"، فاستطاع أن يكون في المربتة الثامنة، إذ يُعنبر من أكثر الشخصيات الذين يجنون المال من الموقع المذكور، ويبلغ دخله 11 مليون دولار، بحسب ما أفادت بعض التقارير. كما واحتوى هذا التصنيف على فرقة البوب الكورية "في تس اس"، عارضة الأزياء اليابانية، ناومي فاتانابي، الممثلة الامريكية بيزي فيليبس، كوميدي الأمريكي سكوت روغويسكي، الأكاديمية السعودية إيمان النفجان... وبعض النجوم على موقع "يوتيوب" منهم لوغان بول وشقيقه جاك، ويتابعهما ما يزيد عن 33 مليون شخص.

واختارت المجلة أيضًا الزوجان شارلوت وديف ويلنر، بعدما قاما بمبادرة خيريّة وقرّرا تنظيم حملة تبرّعات هدفها لمّ شمل أسر وعائلات اللاجئين والمهاجرين. ونجحا خلال أيّام معدودة بجمع مبلغ 20 مليون دولار إذ تبرّع لهذه الحملة أكثر من 500 ألف شخص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك