الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

3 اطلالات لـ ميريام فارس في دبي: شفاف وعري واثارة من نوع آخر

ومتابعوها يصفونها بـ "ملكة الذوق الرفيع".

توجّهت مساء أمس الفنانة ميريام فارس الى الامارات للمشاركة في بعض المشاريع التي دُعيت إليها هناك، فحزمت أمتعتها وثيابها التي إختارتها لتطلّ بها على جمهورها في دبي وأبو ظبي.. 3 مشاريع متنوّعة حرصت على التنسيق فيما بينها لتشارك فيها كنجمةٍ لبنانيةٍ معروفةٍ ومشهورةٍ من حيث أغانيها وأعمالها الفنية، وهي حفل عيد ميلاد مهمّ، افتتاح مجموعة "كارتييه" الجديدة والمشاركة في مهرجان دبي للتسوّق في دبي مول.

ميريام إختارت اللون الاسود في 3 إطلالات، الاولى عبارة عن فستانٍ تميّز بالشفاف على منطقة اليديْن والصدر، الثانية عبارة عن جمبسوت أسود مكشوف عن الصدر في شقّ وصل الى حدّ البطن، وآخرها فستاناً طويلاً غطّى جسمها كلّه لكنّه فصّله بشكلٍ ملفتٍ، ما زاد من سحرها ومن جمال قوامها الممشوق.

تعليقات الجمهور على الصور التي نشرتها ملكة المسرح على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" تنوعّت في مضمونها، فمنهم من أعربوا عن إعجابهم الكبير بإختياراتها هذه ووصفوها بملكة "الذوق"، وآخرون إعتبروا أنّها تجاوزت حدودها نوعاً ما في هذه الأزياء التي تدخل في إطار الجرأة والإثارة الزائدة عن حدّها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ فارس سبق وتألّقت ليلة رأس السنة في دبي أيضاً، حيث أشعلت الحضور بأغانيها الجديدة والقديمة ولفتت الأنظار إليها بفستانها الغريب الذي صمّمته وقد رُسم عليه الالعاب النارية فوق برج خليفة وناطحات السحاب المعروفة في الامارات.. وهنا، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "ماشي براحتك" التي رفضت مؤخّراً بعض الجوائز العالمية وتحديداً الـ"Big Apple Music Awards"، قد أعلنت عبر "انستقرام" عن تحضيرها لمشروعٍ فنيٍ جديدٍ لا بل مفاجأة لم تكشف عن تفاصيلها بعد، ولكنّها إختصرت هذا الأمر بكلمة "قريباً" لتثير فضول محبّيها ومتتبّعيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع