الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

3 مسلسلات ضخمة على تلفزيون الكويت في شهر اكتوبر

والجمهور يترقبها على نار.

تناول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي خبراً عن 3 مسلسلات محليّة منوّعة سيعرضها تلفزيون الكويت في شهر أكتوبرالحالي، حيث ستجمع في طيّاتها بين القضايا الإجتماعية والكوميديا أي أنّها ستناسب بذلك جميع الفئات والأذواق المختلفة.

المسلسل الأوّل عنوانه "قلوب لا تتوب" من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدالله وبطولة ميس حمدان ، باسمة حمادة، محمود بوشهري ، مشاري البلام، وآخرين .... ويتكوّن من 30 حلقة تحكي عدداً من المشاكل الإجتماعية بين العائلات كما يتناول العامل النفسي لمحاربة مرض السرطان والدور الكبير الذي يلعبه في الشفاء منه.

العمل الثاني هو "دكتوراه في الحب"من إخراج حسين الحليبي وقصّة أحمد يعقوب أمّا أبطاله فمنهم غرور ، روة محمد، امل عباس، مريم حسين ، وغيرهم ... يتناول المسلسل شخصية طلال الذي يدرس في الولايات المتّحدة الأميركية النفس البشرية ،وأن يحصل على شهادة الدكتوراه يفتتح مركزاً في بلده لعلاج الأشخاص الذين يُعانون من عدّة مشاكل عاطفية.

أمّا المسلسل الأخير فهو من النّوع الكوميدي واسمه "الدعلة" من تأليف فايز العامروإخراج نعمان حسين ويقوم ببطولته كل من عبد الرحمن العقل، منى شداد ، عبدالله الحمادي وعدد من ضيوف الشرف مثل الممثل خالد المظفر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك