الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

3 ملايين في حساب حلا الترك وجدتها تهنئها: "ألف مبروك"

إنجاز جديد في مسيرتها الفنية.

يومًا بعد وسنة بعد سنة، تتمكّن الفنانة حلا الترك ورغم سنّها الصّغير بإثبات نفسها كنجمة على السّاحة الفنية تستطيع أن تنافس العديد من الفنّانات يتوفّقن عليها عمرًا وخبرة، والأرقام والنّجاحات التي تحقّقها هي أكبر دليل، كذلك الأمر بالنّسبة للقاعدة الجاهيريّة التي تمتلكها والتي تكبر شيئًا فشيئًا... ومؤخرًا، احتفلت حلا التي شاهدناها في صفها تلميذة مجتهدة، بوصول عدد متابعيها عى حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، إلى 3 ملايين.

ونشرت النّجمة المعروفة صورة تُظهر هذا الرّقم الكبير الذي يضمّ 3 مليون محبّ ومعجب، مُبديةً فرحتها الكبيرة به مكتفية بكتابة "3 مليون" وأرفقت هذا العدد بـ"قلب" صغير. وسارع الجمهور على تهنئتها بهذا الإنجاز الآخر لها حيث جاءت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "يا حياااااتي اشاءلله نجاح بعد نجاح حبيبتي استمري ولا تضايقين من المضغوطين"، "مبررروووك مبروووك. انت يحلاوووي صاروووخ جاي مسسرع وبيطيييح كل الفنانات الي نص ونص. وتتربعين ع عرشش الفنانات الانيقات المحترمات المطربات. ياخي كل شي حلو انت"، "مبروك تستاهلين فنانه متواضعه فعلاً"، "مبروك حلاوي ٣ مليييوونن تستاهلين والله وعقبالل المليار".

كذلك حرصت جدّتها مهى الترك المعروفة بمتابعتها الدّائمة لآخر أخبارها، ونشرها الصّور والفيديوهات الخاصّة بحفيدتها عبر حسابها الشخصي على "إنستقرام"، على المباركة لها أيضًا، متمنيّة لها النّجاح الدائم من خلال هذه الكلمات: "فرحة فانزات حلا لوصولها (٣ مليون) ألف مبروك من نجاح إلى نجاح تستحقين الأفضل".

في سياق آخر، شوّقت الترك التي عايدها والدها بطريقة غير متوقعة، جمهورها منذ أيّام معدودة، بعدما شاركتهم فيديو لها تظهر فيه وتصوّر لعمل جديد على الدّرج في الهواء الطلق، من دون أن تكشف عن التفاصيل حيث قالت: "سون يا جماعة... ترقبوا". وهي كانت قد أعلنت من قبل عن استعدادها للمشاركة بمسرحية جديدة.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّها كانت قد أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، عندما كشفت عن جنسيّتها الحقيقية وجنسيّة أمّها منى السابر، خلال جلسة دردشة مباشرة أجرتها برفقة والدتها مع المتابعين. وبعد هذه البلبلة خرجت بفيديو آخر لتؤكّد فيه أنّها تحمل الجنسية البحرينيّة لتدحض كل الإشاعات التي انطلقت في هذا الخصوص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك