الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

5 صور لـ حلا الترك تحرجها وتتمنى أن تمحى من الذاكرة

بعدما تعرضت للسخرية بسببها!

عادةً ما تبهر الفنّانة حلا الترك جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، بصورها الجديدة التي تطلّ فيها بأجمل لوك وأفضل الأزياء، عدا عن شعرها ومكياجها التي تنال على إثرهم الإطراءات والتعليقات الإيجابيّة في الكثير من الأحيان. لكن تنتشر على مواقع التّواصل الإجتماعي العديد من اللّقطات القديمة للنجمة الشابّة، أثارت بها الجدل إذ لم تبدو فيها بإطلالة مثاليّة على الإطلاق وهي بالتّأكيد تسبّب لها الإحراج تتمنى أن تُمحى من الذاكرة "اليوم قبل بكرا"!

وظهرت حلا التي هنأتها جدتها بإنجاز وصلت إليه، بإحدى الصّور واضعةً على رموشها الماسكارا باللّون النيلي بشكل كثيف ومبالغ به، وأظهرها بشكل أقلّ ما يُقال عنه أنّه "فظيع"... وتعرّضت فيها للسخرية من قبل بعض الروّاد الذين لم يتردّدوا من كتابة الكلمات السلبيّة بحقّها.

صورة أخرى للفنانة المعروفة التي تعرّض والدها لظرف صحي مؤخرًا، من دون مكياج، بدت فيها بحواجب كثيفة وببشرة سمراء للغاية على عكس ما اعتدنا عليها. وفي صور ثانية، فكان حب الشباب واضحًا على وجه وخدّي الترك وهو ما لاحظه الجمهور واستهزأوا به، فيما دافع البعض الآخر عنها لأنّها تبقى في النهاية شابّة يافعة تمرّ بمرحلة المراهقة بشكل طبيعي. أمّا في اللّقطة الخامسة، نلاحظ أنّها كانت أصغر عمرًا وبدت فيها بوزن زائد مقارنةً مع شكلها في الوقت الحالي، واستغنت أيضًا هنا عن مساحيق التّجميل.

الأغرب هو أنّ مثل تلك الصّور تُنشر في حسابات تابعة لمحبّي ومعجبي الفنانة البحرينيّة، خاصةً وأنّ الصفحات والحسابات المماثلة لفنانين آخرين... عادةً ما يُشاركون أفضل الصّور لهم.

من ناحية ثانية، لا بّد من التذكير بأنّ حلا ستُشارك في موسم عيد الفطر السعيد "صنع في زين"، حيث نشرت والدتها البرومو الخاصّ بهذه المسرحية عبر "إنستقرام" وعلّقت بالتالي: "بانتظاركم في عرض مسرحي ...أن تولد في الدنيا لعبة... يعني انك كنت كذبة... حتى يصدقك ولد. زين تقدم أسعد عرض مسرحي ، صُنع في زين. على مسرح نادي كاظمه.. ابتداء من اول ايام عيد الفطر السعيد..بإذن الله سترون عرض شيق بكل مافيه من تفاصيل و احداث و موسيقى عالمية تليق بمسامعكم و ابصاركم كما عودتكم زين". ويُشارك في هذا العمل المسرحي مجموعة من أهمّ النجوم منهم بشار الشطي ، فاطمة الصفي ، حمد أشكناني...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك