الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Aishwarya Rai ترقص في حفل Asiavision Movie Awards 2014 بالفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أُقيمت النسخة التاسعة من حفل Asiavision Movie Awards في مسرح الشارقة الدولي البارحة 16 نوفمبر، بحضور أهم وألمع نجوم الأفلام الهندية.

هذا وتميّزت الحفلة بشكلٍ خاص بتواجد النجمة وملكلة جمال العالم السابقة آيشواريا راي ، التي نالت جائزة "أيقونة العام 2014".

و كانت كل العيون موجّهة إليها، في الوقت الذي إعتلت فيه المسرح وتألّقت بفستانٍ أحمر اللون.

توجّهت هذه الممثلة في بادئ الأمر إلى الجمهور لتشكره على دعمه لها، ومساندته لكل شخص يساهم في تطوير صناعة الأفلام الهندية.

أما الحدث الأبرز الذي جذب الحشود كلّهم وميّز هذه المناسبة بشكلٍ خاص وتناقلته مواقع التواصل الإجتماعي، هو عندما لم تتردّد آيشواريا في تأدية رقصة مع الممثلة شامنا قاسيم وفريقها الراقص على أنغام أغنية "Khajraare".

في سياقٍ آخر، من المعروف أنّ هذه النجمة، وهي والدة الصغيرة عاراديا، غالباً ما تضع عائلتها فوق كل إعتبار، فهذا ما قامت به أصلاً عندما فضّلت الإعتزال لفترة عن السينما عندما أنجبت طفلتها الأولى.

فعلى الرغم من إنشغالاتها الكثيرة، توجّهت هي وابنتها إلى بلدها الأم في مانجالور، وذلك قبل الإحتفال بعيد إبنتها الثالث، إلى جانب والديها.

ووفقاً لبعض المصادر، توجّهت العائلة كلها إلى هناك واجتمعت لحضور حفل إستقبال مولود أحد أقرباء والدها، وبالفعل تألّقت راي هناك وبدت عليها السعادة، وهي تتوسّط أهلها وأقاربها.

أما من الناحية المهنية، فبعد غيابٍ طويل إذاً عن الشاشة الكبيرة، يبدو أنّ مهرجان كان السينمائي سيحتفل هذا العام بعودة الجميلة راي مع فيلمها الجديد Jazbaa.

فبعد أن كان المخرج سانجاي غوبتا قد أكّد بنفسه هذا الخبر، وقع الإختيار على الممثل جون ابراهام ليلعب دور البطولة إلى جانب الجميلة آيشواريا.

أما بالنسبة للفيلم، فهو يتّسم بالحركة والإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره في الأول من ديسمبر، على أن يُعرض في مهرجان كان الذي ستحل فيه راي ضيفة شرف.

بالإضافة إلى ذلك، تخبر بعض المصادر المقرّبة من الممثلة، أنّ هذه الأخيرة في صدد التحضير أيضاً لعودة إلى جانب النجم الكبير شاروخان في فيلمهما الجديد.

بعد 12 سنة، سيجتمع النجمان من جديد في فيلم سيكون من إخراج روحيت شيتي. ويُذكر أنّ آخر عمل لهما سوياً كان في "Devdas" للمخرج سانجاي ليلا بهانسالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك