الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

Alia Bhatt فاجأت الجميع بـ صورها بالحجاب: بدت أجمل بكثير

شاهدوا واحكموا بأنفسكم!

هي تُعتبر من الممثلات الهنديّات الأكثر متابعةً عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" ومن النجمات اللواتي يشكّلن نموذجاً حقيقياً لمعنى آخر صيحات الموضة والأزياء التي تحاول اتّباعها بشتّى الطرق والوسائل والترويج لها والتسويق على طريقتها الخاصة وبأسلوبها المميّز والإستثنائي، هي عليا بهات التي تُدهشنا دوماً بلوكاتها الشبابيّة التي تجسّد بها أنوثتها وجاذبيّتها وكلاسيكيّتها والتي تحرص بالتالي على تسليط الضوء عليها من خلال الإطلالة فيها في صور ولقطات تتشاركها معنا بثقةٍ عبر حسابها الخاص على "انستقرام".

هي تلك الفتاة الجميلة التي تحلّت بالجرأة يوماً حين تحدّثت عن الجُماع التي تعود اليوم لتتصدّر آخر أخبارنا ولتتبوأ عناويننا الأولى ليس بسبب فستانٍ غريبٍ عجيبٍ ارتدته وتألّقت به في إحدى المناسبات، وليس بسبب أكسسوارٍ ضمنت أن يكون فريداً من نوعه واستثنائياً، إنّما بفضل إطلالتها وهي ترتدي الحجاب في موقع تصوير فيلمها المقبل "Gully Boy" الذي ستلعب فيه دور البطولة مع الممثل رانفير سينغ، حجابٌ وضعته بثقةٍ واعتزازٍ فأشعل المواقع كافّة وحث الروّاد صغيراً وكبيراً على المسارعة للإشادة بجمالها فيه وبأنوثتها الخيالية التي تجسّدت عن طريقه بشكلٍ مباشر.

بدت هي التي تُعتبر من النجوم الذين عانوا في الماضي من البدانة منسجمة للغاية بينما كانت تلعب دورها إلى جانب زميلها، وبالفعل بدت أنيقة حتّى ولو اتّسمت ثيابها بالبساطة المطلقة تماشياً لربّما مع الشخصيّة التي تود تجسيدها ونقلنا إليها عبر الشاشة الكبيرة، حجابٌ اعتقدنا أنّه بعيدٌ كل البعد عن مخطّطاتها ولكنّنا ننصحها بالفعل باعتماد ارتدائه في يومٍ من الأيّام بخاصة وأنّه أظهر ملامح وجهها صغيرة جداً وتكاوينها فاتنة، وكلّا لم يبدُ عليها التباهي لأنّها لم تستعِن به أصلاً من أجل إحدى جلساتها التصويرية وهذا ما زاد من شأنها ورفع من قيمتها أكثر بين الروّاد والنشطاء.

هل سنراها في الحقيقة وعلى أرض الواقع بالحجاب يا ترى؟ هل ستقرّر في يومٍ من الأيام التألّق به وعدم خلعه نهائياً فلا يقتصر ظهورها به على أدوارها وأفلامها فقط؟ هي الأسئلة التي نطرحها بطبيعة الحال أمام صورها المميّزة تلك على أمل أن نراها في يومٍ من الأيّام تلبّي طلب الجمهور وندائه بذلك!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك