الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Angelina Jolie في صور إباحية تكشف لأول مرة

قبل دخول عالم الشهرة والنجوميّة، لا بد أن يمر الإنسان بمرحلة إنتقاليّة، يودّع فيها أهله وأقرباءه لينخرط في حياةٍ جديدة تخبّئ له الكثير من العجائب والغرائب، قصصاً لا بد أن تكون مثيرة ومخيفة في الآن معاً!

هذا بالتحديد ما حصل مع انجلينا جولي ، التي وقبل أن تصبح نجمة متألّقة ومشهورة يحبّها الكثيرون لا بل يعشقها، مرّت بفترة المبتدئين، حيث أرادت التعرّف على كل ما هو جديد وجميل بنظرها هي.

فترة أراد موقع الـDaily Mail تذكيرنا بها من خلال إعادتنا إلى العام 1995، حيث كانت نجمتنا لا تزال في عمر الـ19، من خلال كشف النقاب عن جلسة تصويريّة يُعلن عنها للمرّة الأولى، في تلك السنة التي انطلقت فيها زوجة براد بيت في عالم السينما مع فيلم Hackers، الذي وفي موقع تصويره تعرّفت على حب حياتها آنذاك جوني لي ميلر.

وخلال هذه الجلسة نرى أنجي وهي ترتدي الكعب العالي مع فستانٍ أسود طويل، أظهر مفاتنها وجمال جسدها، من خلال الكشف تارةً عن صدرها وكتفيْها وطوراً عن ساقيْها.

فتاة مثيرة بكل ما للكلمة من معنى، جمعت هذه الفتاة التي كانت قد أوشكت على إنهاء فترة مراهقتها والمدرسة آنذاك، بين الرقي الذي تتميّز به نجمات هوليوود والإغراء الجنسي الذي تُعرف به ممثلاتنا وفنّاناتنا اليوم.

وبعدسة المصوّر مارسيل إينديك، لم تكن نجمة By The Sea، بحاجة إلى الكثير لتظهر جمالها، هي التي ومنذ إطلالتها الأولى في أول فيلم لها، أسرت الجميع بجاذبيّتها اللامثيل لها.

أما اليوم، وبعد أن أصبحت إمرأة متزوّجة وأم لست أولاد وسفيرة للأمم المتّحدة، غدت بطلة Maleficent، بعيدة كل البعد عن هذا النوع من الجلسات والصور التي أطلق البعض عليها عنوان الإباحيّة، نظراً إلى الطريقة التي أخذت تتمايل فيها أمام الكاميرا.

فهي وضعت حداً ونهاية لتلك المرحلة من حياتها التي كان لا بد أن تمر بها، حيث لم تكن تدرك الفرق بين الصح والخطأ والجميل والقبيح والجيّد والسيء!

وبالتالي، هي أنهت مع تلك الفترة علاقاتها الغرامية وقصصها التي لم تكن تنتهي، بخاصة بعد أن وقعت في غرام حبيبها براد بيت الذي تعرّفت عليه في موقع تصوير فيلم Mr. & Mrs. Smith.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك